facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قمة سعودية إماراتية لبحث الأوضاع الإقليمية والدولية


16-02-2015 08:54 PM

عمون -عقد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصره بالرياض اليوم جلسة مباحثات رسمية مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، ناقشا خلالها "الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية بالإضافة إلى التعاون بين البلدين".

واكتفت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) بالقول إن الملك سلمان بن عبدالعزيز استعرض خلال الجلسة مع الشيخ محمد بن زايد "آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية".

غير أن مصادر دبلوماسية في الرياض قالت إن الجانبين السعودي والإماراتي بحثا خلال اللقاء الموسع عددا من الملفات الإقليمية وعلى رأسها الوضع في اليمن وما ستقوم به دول مجلس التعاون الخليجي لمواجهة تمدد الحوثيين هناك، إلى جانب تنسيق مواقف الدول الست خلال الاجتماع المنتظر لوزراء خارجية دول الجامعة العربية في القاهرة.

كما تناول الجانبان ، طبقا للمصادر ، التطورات على الساحة الليبية حيث ذبح تنظيم داعش 21 قبطيا مصريا.
وأكدت المصادر أن الجانبين السعودي والإماراتي شددا خلال اللقاء على "ضرورة العمل بسرعة لمواجهة الخطر المتنامي لهذا التنظيم المتطرف في ليبيا".
كانت السعودية والإمارات قد أدانتا قيام ما يسمى بتنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) بقتل 21 مصريا في ليبيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :