facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشاطر حسن يواصل تألقه مع الخريطيات القطري ويسجل هدف عالمي ( فيديو)


15-02-2015 02:01 PM

عمون - واصل النجم الأردني حسن عبد الفتاح ، اللاعب المحترف في صفوف الخريطيات القطري، مسيرة التألق مع فريقه وقاده السبت لتحقيق الفوز على الوكرة "2-0" أحرزهما عبد الفتاح نفسه ضمن مباريات الأسبوع "17" لدوري نجوم قطر بكرة القدم.

وأحرز عبدالفتاح هدفاً رائعاً في الدقيقة "55" عندما انبرى لكرة عرضية وحولها بقدمه بمنتهى الحرفنة وبلمسة ساحرة داخل الشباك قبل أن يضيف بعد خمس دقائق من زمن هدفه الأول ، الهدف الثاني الذي منح الخريطيات الفوز الثمين مثلما تسبب بطرد أحد لاعبي الوكرة بعدما تعرض عبدالفتاح للخشونة الزائدة لإيقاف خطورته في المباراة.

ووصف معلق المباراة بأن الهدف الأول لحسن عبد الفتاح بمرمى الوكرة يعتبر من أجمل أهداف الدوري القطري.

ويعتبر عبدالفتاح من أفضل نجوم الكرة الأردنية حيث بدأ مسيرته مع فريق الوحدات ومثل منتخب الأردن في العديد من المناسبات واحترف أكثر من مرة بدول الخليج كما سبق له الإحتراف في سوريا.

وأكد عبد الفتاح بأنه يدرس العروض المقدمة له للإحتراف حيث يمتلك خياراً لتجديد عقده مع الخريطيات القطري إلى جانب عروض من السعودية والإمارات.

وكان مدرب الخريطيات القطري البوسني عمار أوسيم قد أكد قبل المباراة على صعوبة المواجهة أمام الوكرة الذي يضم عناصر متميزة، لكنه أكد بذات الوقت أن فريقه سيلعب بهدف الفوز وتحسين ترتيبه بالدوري.

كوورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :