facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب الفيصلي يبدي رضاه عن اداء المحترف الكاميروني


02-02-2015 02:19 PM

عمون - ابدى المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم نزار محروس رضاه عن مستوى المحترف الكاميروني جيان ميشيل بعد اول ظهور رسمي له مع الفريق.

وقال محروس في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا ) اليوم ان ميشيل ظهر بشكل جيد في اللقاء امام فريق اتحاد الرمثا امس الاول، حيث نجح في تسجيل هدف الفوز الوحيد الذي منح الفيصلي ثلاث نقاط مهمة.

وأضاف " المحترف الكاميروني كشف عن طاقات فنية جيدة، ولكنه بنفس الوقت بحاجة الى مزيد من التحضير البدني، ناهيك عن الحاجة للتأقلم بشكل افضل من زملائه اللاعبين ".

واعتبر محروس ان اداء الفيصلي امام اتحاد الرمثا كان مقبولا، بالرغم من ان طموح الجهاز الفني يتمثل في مستويات افضل بكثير، معتبرا ان الفترة المقبلة ستشهدا اداء افضل.

وثمن المدرب جهود الادارة في توفير مستحقات اللاعبين المادية، بالرغم من الازمة المالية التي يعيشها صندوق النادي، متمنيا ان تشهد المباريات المقبلة نجاحات لافتة لفريق الفيصلي.

يشار الى ان الفيصلي تعاقد مع الكاميروني ميشيل الذي خاض اول مباراة رسمية مع الفريق امس الاول امام فريق اتحاد الرمثا ضمن منافسات مرحلة الاياب من الدوري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :