facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل يقود السعودي سامي الجابر "النشامى"؟


26-01-2015 01:07 PM

عمون - ضياء الطلافحة - يطرح اسم المدرب السعودي سامي الجابر بقوة في أروقة الاتحاد الاردني لكرة القدم لتسليمه مهمة تدريب المنتخب الأردني خلفاً للانجليزي راي ويليكنز .

وبالإضافة الى اسم الجابر هناك عدد من الاسماء المطروحة التي لها باع طويل في تدريب كرة القدم على المستوينن العربي والاوروبي.

مصدر في الاتحاد الاردني قال لـ عمون ان الاتحاد وفي حال عدم تجديد عقد الانجليزي راي ويليكنز سيتوجه للتعاقد مع مدرب يعتبر ذا خبرة كبيرة "مدرسة" لبناء منتخب قوي قادر على المنافسة على البطولات العربية والاسيوية والذهاب بعيدا في تصفيات كأس العالم التي ستنطلق الصيف المقبل.

وكشف المصدر ان من الاسماء المطروحة بالاضافة الى السعودي سامي الجابر المدرب الارجنتيني كالدرون والالماني بوكير والتشيلي ماتشالا وهي اسماء عريقة ولها تاريخ في عالم كرة القدم.

وختم المصدر ان اللجنة التنفيذية للاتحاد ستعقد اجتماعا فور رجوع سمو الامير علي الى ارض الوطن لتحديد مستقبل المدرب الحالي ويليكنز.

يشار الى ان المدرب الحالي راي ويليكنز لم يحقق مع منتخب النشامى النتائج المرجوة حيث تعرض المنتخب الوطني خلال فترة استلامه قيادة النشامى الى ثماني خسائر وتعادل وفوز من أصل عشر مباريات.

كما قاد المنتخب الى الخروج المحبط من بطولة كأس آسيا بعد خسارته من المنتخب العراقي والياباني .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :