facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس برشلونة يدافع عن سواريز رغم ابتعاده عن التسجيل


22-01-2015 12:32 PM

عمون - دافع جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة عن المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز رغم ابتعاده عن التهديف في الفترة الماضية، كما أكد أن اللاعب يحظى بتعاطف ومساندة الجماهير.

وفاز برشلونة أمس الأربعاء على منافسه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في مباراة الذهاب لدور الثمانية من بطولة كأس ملك أسبانيا، وهي المباراة التي ظل فيها سواريز غير قادر على تسجيل الأهداف بالإضافة إلى حصوله فيها على بطاقة صفراء بسبب الاعتراض.

ورغم ذلك، دافع بارتوميو عن أداء اللاعب الأوروجواياني خلال لقائه مع شبكة "كنال بلوس" التلفزيونية، وقال: "توقعاتنا كبيرة بالنسبة له فهو لاعب رائع.. إنه يتمتع بتعاطف ومساندة الجماهير".

وعن رأيه في المباراة، قال بارتوميو: "لقد شاهدت مباراة حماسية للغاية بين فريقين كبيرين".

وأضاف: "التأهل لم يحسم بعد.. كل الاحتمالات قائمة".

واختتم بارتوميو حديثه مدافعا عن العمل الذي يقوم به المدير الفني لفريقه، وقال: "أحترم كثيرا العمل الذي يقوم به لويس إنريكي.. هو من يملك القرار ويتمتع بثقتنا كاملة". وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :