facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير بطولة كأس آسيا : فوجئنا بأداء المنتخبات العربية وندعم المونديال القطري

19-01-2015 08:54 PM

عمون - (د ب أ)- رشح مايكل براون المدير التنفيذي للجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا في أستراليا أربعة منتخبات للمنافسة على لقب النسخة السادسة عشر من البطولة والتي يسدل الستار على فعاليات دورها الأول غدا الثلاثاء.

وقال براون ، في مقابلة نشرتها صحيفة "استاد الدوحة" القطرية الرياضية اليوم الاثنين ، إنه يعتقد أن لقب البطولة سينحصر بين منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية وإيران ومنتخب البلد المضيف أستراليا مشيرا إلى أنها المنتخبات التي ظهرت بمستويات جيدة للغاية حتى الآن مع وجود منتخبات أخرى جيدة لكنه يتوقع أن هذا الرباعي هو الأقرب للمنافسة على اللقب.

وعلى مستوى التنظيم ، أكد براون أن التنظيم الناجح للبطولة الحالية كان نتاجا لتعاون على مدار السنوات الثلاث الماضية بين اللجنة المنظمة والحكومة الأسترالية والاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

وعن أداء ونتائج المنتخبات العربية في البطولة حتى الآن ، قال براون إن المنتخبات العربية قدمت العروض المنتظرة منها باستثناء المنتخب الإماراتي وأشار إلى أن ما أدهشه بالفعل هو الخروج المبكر للمنتخب القطري من الدور الأول بعد أقل من شهرين على فوزه بكأس الخليج.

وكشف براون عن جانب من التعاون القائم بين الكرة الأسترالية والقطرية وقال إن وفدا قطريا يضم 15 شخصا يعملون مع اللجنة المنظمة لأمم أسيا.

وأوضح "نعمل سويا مع الجانب القطري، ونحن داعمون لتنظيم قطر لمونديال 2022 وأنا شخصيا سعيد بهذا التعاون".

وردا على سؤال حول تصريحات سابقة بتشكيكه في أحقية قطر في استضافة مونديال 2022 ، قال براون "الأمر كان أبسط من ذلك. كان مؤتمرا صحفيا عن تنظيم أمم أسيا وسألني أحدهم عما إذا كانت أستراليا جاهزة لتنظيم نهائيات كأس العالم ، وقلت نعم ، ولم أكن أقصد التشكيك أو التقليل من أحقية قطر في تنظيم نهائيات كأس العالم".

وأضاف "الواقع هو أن نهائيات كأس العالم 2022 ستقام في قطر وأنا شخصيا أتوقع أن تقدم قطر بطولة رائعة وأنا سعيد جدا بذلك وأتمنى لقطر حظا سعيدا في هذا التنظيم. أقول لكم مجددا أننا في أستراليا سعداء بأن آسيا ستستضيف مونديال 2022 عبر دولة قطر وعلينا أن نكون داعمين لقطر في هذا التنظيم وأعتقد أن أسرة كرة القدم الآسترالية تسير في هذا الإتجاه".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :