facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اندية المحترفين تدخل في معسكرات مغلقة


18-01-2015 03:11 PM

عمون - دخلت اغلب أندية المحترفين لكرة القدم، في معسكرات مغلقة، في اطار تحضيراتها المكثفة لاستقبال مرحلة الاياب من منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وتأتي هذه المعسكرات والمباريات الودية في اطار سعي المدربين لرفع درجة جاهزية اللاعبين، بحثا عن نتائج افضل خلال مرحلة الاياب من الدوري.

وبدأ فريق نادي البقعة معسكرا مغلقا في احد فنادق عمان اعتبارا من اليوم، بقيادة المدير الفني العراقي اكرم سلمان، لرفع درجة جاهزية لاعبيه، حيث يتضمن المعسكر مباريات ودية.

فريق الحسين اربد بدوره بدأ معسكره التدريبي في اربد، بقيادة المدير الفني منيب غرايبة، فيما اختتم فريق الوحدات الاسبوع الماضي معسكرا استمر لأسبوع في احد فنادق عمان بإشراف المدير الفني عبدالله ابوزمع.

فريق نادي ذات راس بدوره عاد امس من العقبة بعد ان انهى معسكره التدريبي الذي اقيم هناك، شارك فيه جميع اللاعبين بقيادة المدير الفني هيثم الشبول، وهو ما انطبق على فريق الرمثا الذي اختتم ايضا امس السبت معسكرا مغلقا في احد فنادق اربد بقيادة المدير الفني الروماني فلورين موتروك.

وتواصل بقية الاندية تدريباته اليومية، ومساعيها للدخول في معسكرات محلية خلال الايام المقبلة، لرفع درجة جاهزية اللاعبين.

مدرب فريق البقعة اسلام جلال أكد في تصريح لوكالة الانباء الاردنية ان فريقه بدأ اليوم معسكرا مغلقا تحضيرا لمنافسات اياب الدوري، بقيادة المدير الفني العراقي اكرم سلمان وبمشاركة جميع اللاعبين.

واشار ذيابات الى ان الفريق ينتظر وصول محترف تونسي خلال الايام القليلة المقبلة للالتحاق بالتدريبات، مشيدا جلال بالدعم الكبير الذي توفره الادارة للفريق سعيا لتحقيق نتائج افضل خلال مرحلة الاياب من الدوري.

اما المدير الفني لفريق النادي الفيصلي نزار محروس فقد اكد ان فريقه يخضع لتدريبات مكثفة ومباريات ودية متعددة، لرفع درجة جاهزية اللاعبين، والبحث عن تشكيلة جيدة قادرة على خوض المنافسات المقبلة.

واشار محروس الى ان فريقه لم يدخل حتى الآن في معسكر مغلق، ولكن اللاعبين ينتظمون في تدريبات يومية تتخللها مباريات ودية مع فرق محلية، بانتظار الوقوف على التشكيلة من خلال اختيار اللاعبين المميزين واستبعاد اللاعبين الذين لم يتمكنوا من اثبات جدارتهم مع الفريق، خاصة وان تدريبات الفيصلي يشارك بها حاليا اكثر من 30 لاعبا.

اما مدرب فريق الرمثا احمد الدرزي فقد اشار الى ان فريقه انهى امس معسكرا مغلقا في احد فنادق اربد، حيث اشتمل على تدريبات يومية مكثفة، اضافة الى مباريات ودية.

واضاف، اعتقد ان المعسكر الذي قاده المدير الفني موتروك حقق اهدافه من خلال رفع لياقة اللاعبين، اضافة الى رفع درجة التجانس بينهم، بانتظار التحاق لاعبي الرمثا المنضمين للمنتخب، لمواصلة مرحلة التحضير لاياب الدوري. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :