facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنتخب يرفع وتيرة تدريباته استعدادا للقاء فلسطين وتغييرات على التشكيلة


14-01-2015 05:59 PM

عمون - رفع المنتخب الوطني من وتيرة تحضيراته الفنية تمهيدا للقاء المنتخب الفلسطيني عند التاسعة صباح الجمعة المقبل – بتوقيت عمان- في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس اسيا المقامة حاليا في استراليا.

واجرى المنتخب على ملعب اندرسون فولار تدريبه الثاني في مدينة ملبورن التي ستشهد اقامة المباراة وتحديدا على ملعب ريكتونوجلار، وبمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم احمد هايل الذي تدرب بشكل خفيف تلافيا لتعريضه لاية اجهاد يتسبب في التأثير على عملية استشفائه من الاعراض التي كانت رافقت عملية خضوعه لفحص المنشطات عقب المباراة الاولى للمنتخب الوطني امام نظيره العراقي.

وفي تصريحات للمدير الفني راي ويلكنز عقب تدريب اليوم قال المدرب : لا احمل اللاعبين اية مسؤولية فقد قدموا ما لديهم في المباراة وهم يخوضون الان مرحلة صعبة وجديدة يرافقها العديد من التغيرات.. غيرنا اسلوب اللعب وعلى الرغم من تواصل مسلسل الخسائر المخيب الا انني ارى تطورا في الاداء وخصوصا امام العراق في الشوط الاول على عكس الشوط الثاني تقريبا الذي تعرض فيه الاداء الى اختلال في التوازن نتيجة عوامل عدة ابرزها الهدف المتأخر وخروج انس بني ياسين بالبطاقة الحمراء.

وردا عن اعتماده على اسماء محددة وعدم الاستعانة بعد بأسماء اخرى اوضح: جميع اللاعبين في حساباتي وضمن مخططاتي.. ارصد التدريب جيدا واطالع ما يقدمه اللاعبون خلاله وعليه تكون اختياراتي.. لا استطيع سوى اختيار 11 لاعبا وفقا لطبيعة الخطة التي اريد الاعتماد عليها في كل مباراة.

وتابع: سأعطي الفرصة للجميع ومن يثبت نفسه ويقدم المطلوب منه سأضع ثقتي به، ولكن سيكون التغيير حاضرا امام فلسطين، واخبرت اللاعبين بذلك وتحديدا في الشق الهجومي الذي سيتواجد فيه كلا من حمزة الدردور وعبدالله ذيب من البداية، الى جانب احتمالية اجراء تغييرات اخرى في الخطوط الاخرى وبناء على الظروف المحيطة مثل احتمالية غياب احمد هايل وايقاف انس بني ياسين الذي خرج بالبطاقة الحمراء لنيله انذارين امام الامارات. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :