facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ادارة البحث الجنائي تلقي القبض على متورط بجريمة قتل

13-01-2015 06:07 PM

عمون - (بترا)-كشف العاملون في ادارة البحث الجنائي عددا من القضايا والقت القبض على المتورطين بها ومن ابرزها القبض على مطلوب بجريمة قتل، وهو من مرتكبي جرائم السرقات والسلب المسلح وحيازة الاسلحة.
وبين المركز في بيان صحفي اليوم ان جهود متابعة المطلوبين من قبل شعبة بحث جنائي العاصمة مكنت العاملين في قسم بحث جنائي وسط عمان من القبض على المطلوب وبحوزته سلاح مسدس وعتاده، وبتفتيش منزله عثر على قطعتي سلاح اوتوماتيكي وخمسة مسدسات وكميات مختلفة من العتاد والتجهيزات الخاصة بالاسلحة، وضبطت كميات من المواد المخدرة.

واضاف المركز الاعلامي ان متابعة العاملين في قسم بحث جنائي شرق عمان لقضايا سرقات السيارات ومحتوياتها، مكنتهم من الاشتباه بشخصين من مكرري الجرائم وملاحقتهما بعد التأكد من استخدامهما لسيارة مستأجرة لتنفيذ جرائمهما وجرى القبض عليهما بعد احباط محاولة سرقة مركبة وضبط بحوزتهما على عدد كبير من مفاتيح السيارات من أنواع مختلفة، وتبين ان احدهما يحمل 43 اسبقية والآخر 23 اسبقية.

وفي ذات السياق وخلال ساعات قليلة من سرقة مركبة احد المواطنين من اختصاص العاصمة، استعادها العاملون في قسم بحث جنائي البادية الشمالية والقوا القبض على الفاعل الذي خبأها في ساحة منزله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :