facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المحارمة لـ عمون: تأييد عالمي وعربي للأمير علي


09-01-2015 04:28 AM

عمون - ضياء الطلافحة - قال نائب رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم المهندس صلاح صبرة المحارمة إن سمو الأمير علي بن الحسين (نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في آسيا ورئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني) حصل على تأييد عدد من الاتحادات من اوروبا وافريقيا واميركا اللاتينية بالاضافة الى الاتحاد الاسيوي والاتحادات العربية في الدول الافريقية، في ترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي "فيفا".


وأضاف صبرة في حديث لـ عمون ان معظم التقارير العالمية تشير الى قوة حظوظ سمو الأمير علي بالفوز برئاسة الـ"فيفا".

وأشار إلى ان سمو الأمير علي يتمتع بالمؤهلات والكفاءة والشفافية لتطوير منظومة الاتحاد الدولي "فيفا".


وزاد صبرة ان الجميع متفائل بان يكون سمو الأمير علي "فارس التغيير" لمعالجة المشاكل والترهل الاداري الموجود داخل البيت "الفيفوي" .

وفي رد المحارمة على سؤال "عمون" حول دعم الاتحادات العربية لسمو الأمير علي وبخاصة الاتحادان الكويتي والبحريني، أكد ان الفترة الاخيرة لم يكن الامير علي قد اتخذ القرار النهائي لترشحه لرئاسة الفيفا الأمر الذي دفع الاتحادين البحريني والكويتي الى اعلان دعمهما لبلاتر ضد الفرنسي جيروم شامبين ولكن مع اعلان الامير علي ستتغير الأوضاع وخاصة بان الامير علي هو مرشح العرب ومرشح آسيا وغربها.

ولفت إلى ان الأمير علي هو عضو بالاتحاد الاسيوي الذي يرأسه البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة كما ان الامير عضو في اللجنة الأولمبية الآسيوية التي يرأسها الكويتي أحمد فهد الأحمد الصباح ونجاح سمو الأمير هو نجاح للعرب ولقارة آسيا بالكامل.

وكان الأمير علي بن الحسين اعلن ترشحه رسميا لرئاسة الاتحاد الدولي في مواجهة الرئيس الحالي السويسري جوزيف بلاتر ومرشح اخر هو الفرنسي جيروم شامبين في الانتخابات المقررة في 29 أيار(مايو) المقبل في زيوريخ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :