facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالوتيلي قد ينتقل إلى إنتر ميلان


27-12-2014 02:53 PM

عمون - ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" السبت أن وكيل أعمال المهاجم الإيطالي الدولي ماريو بالوتيلي عرض على نادي إنتر ميلان الإيطالي إمكانية شراء اللاعب من ليفربول الإنجليزي.

وترددت أنباء اليوم أن بالوتيلي كتب عبر حساب سري على شبكة التواصل الاجتماعي (فيس بوك) :"تم حزم الحقائب، الوقت قد حان للعودة إلى المكان الذي نشأت فيه، لقد اتخذت قراري".

وانتقل بالوتيلي من ميلان إلى ليفربول الصيف الماضي ولكنه تعرض لانتقادات لاذعة بسبب أدائه وانفعالاته داخل الملعب، مما جعله يبتعد شيئا فشيئ عن التشكيل الأساسي للمدرب برندان رودجرز.

ويبدو أن بالوتيلي يتطلع إلى العودة لإنتر ميلان والعمل مع المدرب روبرتو مانشيني للمرة الثالثة بعد أن سبق له اللعب تحت قيادته في إنتر ميلان ومانشستر سيتي.

ووفقا لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" فإن مينو رايولا وكيل أعمال بالوتيلي اتصل بإدارة إنتر ميلان للاستفسار عن مدى رغبة النادي الإيطالي في عودة اللاعب.

وقد يلجأ إنتر ميلان إلى استعارة اللاعب لمدة ستة أشهر ثم التعاقد معه بشكل نهائي في نهاية الموسم. د ب ا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :