facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المتعثر كالياري يعين زولا مدربا جديدا له


25-12-2014 03:43 PM

عمون - عين نادي كالياري المتعثر بمسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم اللاعب الدولي السابق جانفرانكو زولا مدربا جديدا له خلفا لمدربه السابق زدينيك زيمان.

وأوضح كالياري أن زولا /48 عاما/ الذي أنهى مشواره في الملاعب باللعب للنادي نفسه في الفترة ما بين 2003 و2005 وتولى بعدها تدريب ناديي ويستهام وواتفورد في إنجلترا ، سيبدأ عمله التدريبي مع الفريق يوم الاثنين التالي لعطلة أعياد الميلاد. وسيلعب كالياري مباراته التالية في السادس من كانون الثاني/يناير المقبل عندما يحل ضيفا على باليرمو في الدوري الإيطالي.

وأكد كالياري أن زولا ومساعده ، زميله السابق بمنتخب إيطاليا ، بييرلويجي كازيراجي سيستغلان "خبرتهما الدولية وعقلية الفوز التي يتمتعان بها .. لتحقيق النتائج التي يستحقها جميع جماهير كالياري".

وكان تعاون التشيكي زيمان مع كالياري انتهى أمس الأول الثلاثاء بعد قضاء خمسة أشهر فقط في منصبه ، وذلك بعدما خسر الفريق على ملعبه 1 / 3 أمام المتصدر وحامل اللقب يوفنتوس الأسبوع الماضي.

ولم يقد زيمان ، مدرب روما السابق ، فريق كالياري للفوز سوى مرتين فقط خلال 16 مباراة لعبها بمسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم ليجمع 12 نقطة في المركز الثالث من القاع بترتيب المسابقة. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :