facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




20 عاماً لـ أب رمى ابنته من "البلكونة" وخنق زوجته


11-12-2014 10:53 AM

عمون - سحر القاسم - قضت محكمة التمييز اعلى المحاكم الاردنية بالحكم عشرين عاما على اب اقدم على رمي ابنته البالغة من العمر اربع سنوات من "بلكونة" المنزل ما ادى الى وفاتها على الفور بعد ان قام بخنق زوجته.

وبين قرار المحكمة الصادر برئاسة القاضي كريم الطراونة ان المتهم كان على خلاف مع زوجته فقام في صبيحة يوم جمعة في تشرين اول 2013 بخنق زوجته بيده بقوة حتى فقدت الوعي الا انها لم تفارق الحياة وسقطت على الارض فاعتقد انها فارقت الحياة فلفها بسجادة موجودة في المنزل ورماها جانبا ثم حمل ابنته الطفلة بيسان بيديه ورماها من بلكونة المنزل ما ادى الى وفاتها على الفور حيث ارتطم جسدها الغض بارض الشارع ولم يحتمل ففارقت الحياة.

وبين القرار ان زوجته كانت استيقظت من غيبوبتها قبل ان يقوم برمي ابنته بلحظات وشاهدته عندما حملها والقاها من البلكونة.

وأدانته محكمة الجنايات الكبرى بجناية القتل بحق ابنته والشروع بالقتل بحق زوجته وقررت وضعه بالاشغال الشاقة المؤقتة عشرين عاما.

وكان النائب العام رفع ملف القضية لمحكمة التمييز كونها مميزة بحكم القانون وأيدتهاالتمييز في حكمها الذي وجدته متفقاً والقانون من حيث التجريم والعقوبة ومستجمعاً لمقوماته القانونية من حيث الواقعة والتسبيب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :