facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعيد يعود لتدريبات الاهلي بعد غياب طويل

29-11-2014 05:32 PM

عمون - بعد غياب طويل بسبب اصابة في القدم لامست الكرة اقدام عبد الله السعيد صانع لعب الاهلي المصري لاول مرة امس الجمعة عندما شارك في تدريبات فريقه الذي يستعد لمواجهة سيوي سبور العاجي في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم في ابيدجان في وقت لاحق من اليوم السبت.

وبسبب الاصابة خضع السعيد لعملية جراحية في المانيا.

واعرب السعيد عن سعادته الغامرة بالعودة مجددا للتدريب مع فريقه قائلا لرويترز "بحق انا سعيد للغاية وشعرت وانا وسط زملائي اشاركهم التدريب انني اولد من جديد."

وتابع السعيد "للاهلي دين كبير في عنقي ومن اليوم سأسعى جاهدا لتعويض ما فاتني معه ولارد الدين والجميل ... اتمنى ان تكون مشاركتي اليوم لها ما بعدها وان يبعد الله عني الاصابات."

ورغم سفر السعيد مع الاهلي الى ابيدجان ومشاركته في التدريب الرئيسي الا ن احتمال مشاركته في مباراة اليوم يبقى ضئيلا للغاية.

وسيلتقي الفريقان باستاد القاهرة في السادس من ديسمبر كانون الاول في دور العودة. رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :