facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي يعلن دعمه الكامل لقطر ضد الحملات العنصرية


25-11-2014 10:25 PM

عمون- (د ب أ)- أصدر الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي بيانا مساء اليوم الثلاثاء من العاصمة السعودية الرياض يعلن من خلاله دعمه الكامل لدولة قطر في تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2022 ووقوف الاتحاد خلفها ضد هجمات الأعلام الغربي غير المبررة على حق قطر في تنظيم المونديال.

وأوضح البيان "تشرفت الأسرة الرياضية الخليجية والعربية امس الأثنين بمتابعة الحدث الكبير الذي نظمته دولة قطر بالكشف عن تصميم إستاد خليفة الدولي في حلته المونديالية الجديدة من قلب الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية التي تستضيف النسخة الثانية والعشرين من دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي22" .

وتابع البيان "بهذه المناسبة نعبر عن سعادتنا بهذه الروح الجميلة التي شهدها الحفل ونجدد تأكيدنا على أن الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي كان على ثقة تامة من نزاهة الملف القطري لتنظيم كأس العالم 2022 ولم نشك لحظة في تأكيد الاتحاد الدولي "فيفا" على هذه الحقيقة الراسخة.

وأشار بيان الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي "إن بيان لجنة القيم والاخلاقيات في الفيفا الذي شدد على نزاهة الملف القطري عبر تحقيق عادل وشامل استمر لمدة عامين ولم يقتصر على ملفي روسيا وقطر لكأس العالم 2018 و2022 ولكنه اشتمل على جميع الملفات التي تقدمت لتنظيم البطولتين وأثبت التحقيق أن ملف قطر من أفضل الملفات ولم يتعرض الملف لانتقادات كما حدث مع بعض الملفات وخصوصا الإنجليزي والأسترالي".

وتابع "رغم كل ذلك فقد تابعنا للأسف الإعلام الغربي وبصفة خاصة الإنجليزي يتعامل بعنصرية ضد ملف مونديال قطر، ونؤكد أن ملف قطر 2022 هو ملف كل الخليج والعرب فإننا نعبر عن أسفنا من استمرار تواصل تشكيك الإعلام الغربي في الملف".

وختم البيان بالقول ، "نحن كاتحاد خليجي للإعلام الرياضي نؤكد مجددا على وقوفنا خلف ملفنا العربي ضد أي هجمة إعلامية.. ونطالب المؤسسات الاعلامية الرياضية الخليجية الوقوف جميعها ضد أي محاولات لتشويه سمعة قطر في استضافة مونديال 2022.. ورفض نشر ما يصلها من أخبار مغرضة تشكك نجاح هذا المشروع الرياضي الخليجي.( د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :