facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




جريس تادرس يفكر بالاعتزال عبر الوحدات


18-11-2014 06:28 PM

عمون - بدأ جريس تادرس هداف كرة القدم الأردنية السابق لمنتخب النشامى وفريق الفيصلي يفكر بجدية بإقامة مباراة اعتزال له عن طريق نادي الوحدات.

وقال تادرس في حديثه لموقع كورة الاخباري المتخصص بالشأن الرياضي الثلاثاء:" بعدما تلقيتُ وعوداً من الإتحاد الأردني لكرة القدم بإقامة مباراة اعتزال لي على هامش مباراة النشامى وكوريا الجنوبية التي أقيمت الأسبوع الماضي، فإن تلك الوعود وكالعادة تبخرت، ومن وعدني ما عاد يرد على اتصالاتي الهاتفية وبالتالي عرفتُ الجواب، وفي ظل عدم تحرك ناديي الفيصلي الذي كنت هدافاً له على امتداد سنوات طويلة ، فأنه من حقي البحث عن جهة جديدة تقيم لي مباراة إعتزالي تقديراً لما قدمته لكرة القدم الأردنية".

وتابع تادرس:" أسعى لإقامة مباراة اعتزالي عن طريق نادي الوحدات بحيث يتم تكريمي خلال مباراة تجمع الوحدات وأي فريق آخر".

وأضاف تادرس:" سأقوم قريباً بإجراء اتصالات هاتفية من أعضاء إدارة نادي الوحدات لهذه الغاية وقد لمستُ مؤشرات أولية بأن نادي الوحدات قد يرحب بذلك".

وقام الإتحاد الأردني مؤخراً بدعوة جريس تادرس لتتويج هداف الدوري حمزة الدردور خلال حفل جوائز المناصير الذي حظي برعاية الأمير علي بن الحسين، واعتقد المتابعون بأن هذه الخطوة تعد تمهيدية لتكريم النجم تادرس عبر مباراة النشامى وكوريا الجنوبية، لكن ذلك لم يحدث.

ويعتبر تادرس أحد أبرز هدافي الكرة الأردنية حيث توج لأربعة مواسم هدافاً للدوري مع فريق الفيصلي مثلما سجل العديد من الأهداف للمنتخب الأردني وأبرزها هدف الفوز الوحيد في مرمى منتخب سوريا بدورة الألعاب العربية في بيروت "1997" وهو الهدف الذي ساهم بتتويج المنتخب الأردني بذهبية الدورة العربية كأول إنجاز رسمي يحققه منتخب الأردن.

وكان جريس تادرس قد اعتزل كرة القدم قبل نحو "11" عاماً ومنذ سنوات وهو يطالب الإتحاد الأردني بإقامة مباراة اعتزال له أسوة بلاعبين آخرين ورغم أنه تلقى العديد من الوعود لكن تلك الوعود كانت أشبه بالوعود العرقوبية.

وسبق لجريس تادرس أن توج بلقب هداف العرب ، وهو من اللاعبين الذين امتازوا بدماثة الخلق على امتداد مسيرتهم الكروية الطويلة في ملاعب كرة القدم الأردنية.





  • 1 ابن عشيرة المليون بلا فخر 19-11-2014 | 08:58 AM

    صحيح اني اردني أصلي ..لكن الحق يقال ....طول عمره الأردني من أصل فلسطيني يحب الأردن والأردنيين ,,, ولكن لا أحد يصدق ولا معطينهم فرصة

  • 2 ابو العبد الوحداتي 19-11-2014 | 11:18 AM

    جريس من الوجوه و اللاعبين الذيي فخر بهم الاردن واتمنى على الوحدت ان يلبي ه

  • 3 ابو العبد الوحداتي 19-11-2014 | 11:21 AM

    جريس من الوجوه و اللاعبين الذي يفخر بهم الاردن واتمنى على الوحدت ان يلبي هذا الطموح و الرغبة للاعب منتخب نعتز به وايضا كلاعب خصم رائع وستكون سابقة للوحدات كونه فريق لكل الشعب وشكرا

  • 4 معاذ قطيشات 19-11-2014 | 12:03 PM

    جريس تادرس.. بدران الشقران.. عبد الله أبو زمع.. وغيرهم خدموا المنتخب بكل امانة فلماذا نبخل عليهم بمهرجان اعتزال بسيط؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :