facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




تشيلي تسحق فنزويلا وباراجواي تهزم بيرو‭ ‬ وديا


15-11-2014 04:27 PM

عمون - افتتح اليكسيس سانشيز التهديف بضربة رأس ليقود منتخب بلاده تشيلي لكرة القدم الى فوز ساحق على ارضها بنتيجة 5-صفر على فنزويلا في مباراة ودية اقيمت امس الجمعة في حين فازت باراجواي في مباراة مماثلة على ضيفتها بيرو 2-1.

واحرز سانشيز لاعب ارسنال الانجليزي الهدف الاول لفريق بلاده في الدقيقة 17 واوشك على اضافة هدف اخر من ركلة ركنية خلال الشوط الاول.

وسيطرت تشيلي على اللعب وتقدمت 2-صفر في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول عن طريق خورخي فالديفيا العائد الى المنتخب بعدما اعاد التفكير في قرار اعتزال اللعب الدولي بعد نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وفي الشوط الثاني زاد تألق فالديفيا مع سيطرة كاملة لاصحاب الارض.

وقال فالديفيا بعد المباراة "لقد عدت الى الفريق وانا سعيد بذلك.. تدربت جيدا من اجل العودة وامل ان تكون هذه خطوة اولى لمرحلة جيدة مع المنتخب."

واضاف المهاجم ادواردو فارجاس الهدف الثالث لاصحاب الارض قبل ان يحرز زميله رودريجو ميلار الهدف الرابع في الدقيقة 77.

وعزز البديل بابلو هرنانديز فوز تشيلي بالهدف الخامس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي اسونسيون تقدم اصحاب الارض عن طريق انخيل روميرو في الدقيقة 70 الا ان الضيوف تعادلوا بعدها باربع دقائق بهدف حمل توقيع بابلو جويريرو قبل ان تحسم باراجواي الفوز بالهدف الثاني الذي احرزه لاعبها ديرليس جونزاليس من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع. د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :