facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




انطلاق سباق الحسين الدولي للقدرة والتحمل الجمعة

13-11-2014 05:58 PM

عمون - ينطلق عند الساعة الخامسة والنصف من صباح يوم غد الجمعة، في منطقة وادي رم، سباق الحسين "وادي رم" الدولي للقدرة والتحمل، الذي ينظمه اتحاد الفروسية برعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين، رئيسة الاتحاد الملكي الأردني للفروسية.

وعقدت لجنة التحكيم واللجنة الطبية للسباق اليوم، الفحص الطبي للخيول المشاركة في السباقات، حيث تم فحص 41 جوادا واستبعاد جواد واحد، وبعد الانتهاء من الفحص الطبي عقد اجتماع تنويري للفرسان المشاركين في السباقات.

واستعرض رئيس لجنة التحكيم فرانسوا كاربولا، التعليمات اللازمة للفرسان لمشاركتهم في هذا السباق، حيث يبدأ سباق 120 كيلو مترا في الساعة 30، 5 صباحا، في حين تنطلق الخيول المشاركة بسباق 80 كيلو مترا دولي و80 كيلو مترا محلي في الساعة 45، 5، وتنطلق الخيول المشاركة بسباق 63 كيلو مترا محلي في الساعة 6 صباحا.

وشكل اتحاد الفروسية لجنة التحكيم برئاسة الحكم الدولي فرانسوا كاربولا (فرنسا)، وهو أيضا المندوب الفني الأجنبي، وعضوية: الحكم الدولي دانيل فينوكس (اسبانيا)، الحكم الدولي مازن النهار (الأردن). بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :