facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




مدربا الاردن وكوريا الجنوبية يتحدثان عن لقاء الجمعة


13-11-2014 05:57 PM

عمون - كشف مدربا المنتخب الوطني لكرة القدم ويلكنز ومنتخب كوريا الجنوبية اولغ شتيكله عن تحضيرات الفريقين للمباراة الودية الجمعة على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، استعدادا للمشاركة بنهائيات أمم آسيا.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس في مقر اتحاد كرة القدم، استعرض خلاله الاستعدادات لهذه المباراة القوية.

وفضل ويلكنز عدم الحديث عن التشكيلة التي سيخوض بها المباراة بالتفصيل لرغبته بعدم الكشف عن اوراقه.
واشاد بقوة المنتخب الكوري الذي يعتبر من اهم واقوى الفرق الاسيوية، متمنيا حضورا جماهيرا كبيرا لمساندة اللاعبين في المباراة.

وقال كابتن المنتخب حسن عبدالفتاح ان المنتخب بحالة معنوية وبدنية عالية، متمنيا ان ينجح وزملاؤه بتقديم اداء جيد يليق بمستوى الكرة الاردنية.

من جهته اكد شتيكله، استدعاء عدد من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم استعدادا لنهائيات امم اسيا، كاشفا النقاب عن متابعته لاداء المنتخب الوطني خلال مباراتيه الوديتين الاخيرتين امام منتخب الكويت، مضيفا انه يمتلك قوة بدينة وسرعة في الالعاب الى جانب قوته في الهجمات المرتدة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :