facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




كلينسمان يضم 25 لاعبا لقائمة المنتخب الأمريكي


11-11-2014 01:15 PM

عمون - ضم الألماني يورجن كلينسمان المدير الفني للمنتخب الأمريكي 25 لاعبا إلى قائمة فريقه استعدادا لمباراتيه الوديتين الأخيرتين لهذا العام أمام كل من كولومبيا وإيرلندا يوم الخميس والثلاثاء المقبلين على الترتيب.

وتميزت قائمة المدير الفني الألماني بالجمع بين اللاعبين الشباب والمخضرمين.

وقال كلينسمان، الذي يستعد لقيادة الفريق الأمريكي خلال منافسات بطولة "كأس الذهب" لدول الكونكاكاف في العام المقبل، في بيان له: "في هاتين المباراتين الأخيرتين نرغب في أن يكون اللاعبين القدامى بمثابة مرشدين ومعلمين للاعبين الشباب داخل وخارج الملعب وأن يستفيد اللاعبين الصغار من هذه الفرصة في تنمية خبراتهم .. هذه المواجهات ستحدد طريقة العمل في 2015".

وتضم قائمة كلينسمان 16 لاعبا ممن شاركوا في المونديال الأخير الذي شهد خروج المنتخب الأمريكي من دور الـ 16، كما تشتمل القائمة أيضا على لاعبين بلغ رصيدهم من المباريات الدولية إلى عشر لقاءات أو أقل بالإضافة إلى بعض اللاعبين الآخرين الذين لم تتجاوز أعمارهم 24 عاما.

وستشهد مباراة أمريكا أمام كولومبيا مشاركة اللاعب الأمريكي صاحب الأصول الكولومبية أليخاندرو بيدويا الذي لعب كلا من والده وجده بصفة رسمية ضمن صفوف المنتخب الكولومبي في الماضي. (د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :