facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




جوارديولا: أثق بقدرة انريكي على تحقيق النجاح مع برشلونة


10-11-2014 12:57 PM

عمون - أعرب المدرب الأسباني جوزيب جوارديولا عن ثقته بقدرة مواطنه لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة على تحقيق النجاح مع الفريق الكتالوني.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية خلال قيامه بالإدلاء بصوته في الاستفتاء الرمزي الذي نظمته حكومة إقليم كتالونية للوقوف على الرأي الشعبي في قضية انفصال الإقليم عن أسبانيا: "لويس انريكي سوف يحقق النجاح ولكن كل شيء في الحياة يحتاج إلى وقت .. كرة القدم عملية مرحلية". وأضاف المدير الفني لبايرن ميونيخ: الالمانى "الأمر ليس تولي القيادة ثم في نوفمبر أصبح بطلا في كل شيء .. كل شيء يحدث في الوقت المناسب .. في بعض الأحيان تسير الأمور بانسيابية وفي البعض الآخر تكون مكلفة .. أتمنى ألا أصطدم بهم في بطولة دوري أبطال أوروبا".

وقاد جوارديولا برشلونة في أزهى عصوره التاريخية ونجح في تطبيق طريقة لعب متطورة للغاية أحدثت ثورة في عالم كرة القدم بمعاونة لاعبين كبار مثل ليونيل ميسي وأندريس انيستا وتشافي هيرنانديز.

ويحمل لويس انريكي الذي خلف جوارديولا في تدريب الفريق الرديف لبرشلونة عام 2008، عبئا ثقيلا على كاهله هذا الموسم ليحافظ على تقارب المستوى بين فريقه وغريمه التاريخي ريال مدريد الذي شهد طفرة هائلة في قدراته الفنية تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي. د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :