facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




"ماسيرز" يفوز بلقب بطولة التنس


08-11-2014 09:51 PM

عمون- فاز الإسباني أدريان ماسيرز بلقب بطولة التنس ماسترز بعد تغلبه على السلوفاكي أيفو كلك 6/2-7/5 على ملاعب أكاديمية التنس ونادي رواد التنس في المدينة الرياضية.

وهذ البطولة التي أقيمت للمرة الأولى في الأردن وفي الشرق الأوسط وبمشاركة ثمانية لاعبين محترفين دوليين ضمن محترفي التنس العالمية جاءت بالتعاون ما بين اكاديمية التنس في عمان ونادي رواد التنس وشركة كيا الأردن، في عمان في الفترة بين ٣ـ٨- تشرين الثاني (الإثنين ـ السبت).

أقيمت البطولة على نهج بطولة الماسترز الدولية حيث يقع تصنيف اللاعبين المشاركين بين 75 -ـ-400 على الصعيد العالمي وهم فكتور كروفوي من رومانيا، محمد صفوت بطل العرب من مصر، إيفو كلك من سلوفاكيا، ديميتار كوزمانوف من بلغاريا، مبارك شنان من قطر، و أدريان ماسيرز، خيمي غارسيا وخوان مارتينيز من إسبانيا.

أشرف على البطولة مدير أكاديمية التنس وبطل الأردن سابقا خالد نفاع بالإضافة الى لاعبين أردنيين سابقين هم عزالدين المفتي وساري العتيبي وبدعم من شركة كيا والملكية الأردنية وبنك الأردن دبي الإسلامي وشركة التأمين الدولية وشركة سبكترم وشركة بيبسيكو.

وقسم اللاعبين الى مجموعتين بحيث تأهل الفائز من كل مجموعة الى الدور قبل النهائي يوم الجمعة وهم الاسباني ادريان مسيراز والبلغاري ديميتار كوزمانوف بالاضافة الى محمد صفوت من مصر والسلوفاكي إيفو كلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :