facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




داعش "يأكل أبناءه" .. استبدال قيادات وترحيلهم لسوريا


08-11-2014 04:48 PM

عمون - ذكر الشيخ أحمد أبو ريشة على موقعه الرسمي في "مؤتمر صحوة العراق" بأن تنظيم داعش الإرهابي يعاني من التخبط والفوضى في هذه الأيام. وأشار أبو ريشة إلى أن" الانتصارات المتتالية التي تحققت للقوات المسلّحة في أغلب القواطع، وكذلك انتصارات قوات البيشمركَة الكردية في زمار وربيعة ومناطق أخرى في كردستان العراق، أجبرت المدعو أبوبكر البغدادي على استبدال قياداته الميدانية وإجراء تغييرات مفصلية".

كما أكّد رئيس مؤتمر صحوة العراق، أن "التبديل شمل نقل قياداته من العراقيين إلى سوريا، واستبدال مواقعهم على الساحة العراقية بآخرين من جنسيات مختلفة".
شك بعناصر من أصول كردية

يشار إلى أن التنظيم المتطرف بدأ ينظر "بريبة وشك مستمر" لعناصره وتحديداً ذوي الأصول الكردية وكذلك بعض المنتسبين لعشائر يقاتلها الدواعش الآن. حتى أنه احتجز 8 أفراد من السنّة وأعدم أكراداً قال إنه حصل على معلومات تتحدث عن تعاونهم مع البيشمركة ومع القوات الحكومية، ما حدا ببعض المتابعين للتنظيمات الإرهابية إلى القول بأن التنظيم بدأ يأكل أبناءه. العربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :