facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




صحف اسبانيا: ميسي ملك أوروبا


06-11-2014 03:31 PM

عمون - أشادت الصحف الأسبانية الصادر اليوم الخميس بأسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة بعد إحرازه هدفين في مباراة فريقه أمس الأربعاء أمام أياكس أمستردام ليصعد به إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "الموندو" الأسبانية: "برشلونة هو ميسي"، كما انتقدت أداء الفريق الكتالوني بشكل عام: "برشلونة يفوز بالمباريات بفضل أهداف ميسي العبقرية .. هو لاعب لا مثيل له".
وعانى برشلونة كثيرا في مباراة أمس، إلا أن ميسي نجح في إخراجه من المأزق وأهداه فوزا ثمينا بعد خسارته لمباريتين متتاليتين في الدوري الأسباني.

وتمكن ميسي من معادلة رقم اللاعب الأسباني السابق راؤول جونزاليس في إحراز 71 هدفا في البطولة الأوروبية الكبرى وبفارق هدف واحد فقط عن البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ 70 هدفا.
وكتبت صحيفة "سبورت" في صدر صفحتها الأولى: "ملك أوروبا"، في إشارة إلى ميسي.

وأضافت: "عندما لا يخطأ ميسي لا يفشل برشلونة .. برشلونة يعتمد على ميسي في الانجازات والاخفاقات".

وأشارت صحيفة "البايس" إلى أن ميسي تمكن من التغطية على "عيوب" برشلونة الذي تحول هذا الموسم من فريق جمالي إلى فريق يحقق نتائج جيدة فقط، حيث أكدت الصحيفة الأسبانية أن جزءا كبيرا من الفضل في هذا الشأن يعود إلى ميسي.

وقالت: "ميسي استطاع أن يحرز هدفين من أنصاف الفرص".

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن برشلونة أدى مباراة باهتة ولكن إيجابية من ناحية النتيجة بفضل النجم الأرجنتيني.

ومن جانبها، ألمحت صحيفة "أ س" إلى الصراع المحتدم بين ميسي ورونالدو على تحطيم الأرقام القياسية, وقالت: "الصراع بين رونالدو وميسي يمتد إلى بطولات غير المسابقات الأسبانية .. انتمائهما لريال مدريد وبرشلونة يزيد الصراع سخونة". د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :