facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لبطولة آسيا الثانية والعشرين لكرة السلة للناشئات


04-11-2014 02:07 AM

عمون - رعت Orange الأردن بطولة آسيا الثانية والعشرين لكرة السلة للناشئات فئة تحت 18 عاماً في دورتها للعام الحالي 2014، وذلك ضمن شراكة جمعتها مع الاتحاد الأردني لكرة السلة. وأقيمت البطولة في العاصمة عمّان خلال الفترة ما بين 10-17 تشرين أول الحالي، في صالة الأمير حمزة، بحضور الشيخ سعود بن علي آل ثاني، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة.
وحسب إدارة Orange الأردن، فقد جاءت رعايتها لهذه البطولة في إطار دعمها المتواصل للفعاليات الرياضية الوطنية وللمواهب الرياضية المحلية، وانطلاقاً من حرصها على إحداث فوارق إيجابية في واقع كرة السلة خاصة النسوية.
ويذكر بأن هذه الرعاية تعتبر واحدة من سلسلة الرعايات التي تقدمها Orange الأردن لمختلف الرياضات النسوية؛ حيث أنها تقوم بدعم نشاطات كرة القدم النسوية في الأردن بشكل كبير لتجسد تطلعات نشميات الوطن للوقوف جنباً إلى جنب مع النشامى في تمثيل الوطن في كافة المحافل العربية والقارية والدولية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :