facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




المجالي يقود فريق ذات رأس امام الجزيرة


27-10-2014 03:48 PM

عمون - اسند نادي ذات راس للمدرب ثامر المجالي مهمة قيادة الفريق في مباراته يوم غد الثلاثاء امام فريق الجزيرة، ضمن منافسات بطولة كأس الاردن لكرة القدم.

ووفق المدير الاداري لفريق نادي ذات راس يونس الرواشدة في تصريح لـ(بترا) اليوم الاثنين، فإن الادارة وعقب استقالة المدير الفني ديان صالح، قررت إسناد مهمة قيادة الفريق لعضو الجهاز الفني ثامر المجالي، في ظل قناعة الادارة بعدم قدرة أي مدرب جديد على التعرف على قدرات الفريق خلال يوم أو يومين، وبالتالي اسناد المهمة للمجالي الذي يعرف جيدا قدرات لاعبيه، وبالتالي اناطة مهمة قيادة ذات راس امام الجزيرة له، بحثا عن نتيجة ايجابية.

واشار الرواشدة إلى ان النادي دخل في مفاوضات مع أكثر من مدرب لاستقطابه خلال الفترة المقبلة، مؤكدا حرص الادارة على توفير متطلبات اللاعبين لعودة الفريق الى المسار الصحيح في بطولتي الدوري والكأس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :