facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




المالي سيسوكو: أنشيلوتي هو أفضل مدرب تعاملت معه


18-10-2014 05:00 PM

عمون - أكد لاعب خط الوسط المالي محمد سيسوكو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي هو أفضل مدرب تعامل معه طوال مشواره في الملاعب.

وسبق لسيسوكو التعامل مع أنشيلوتي عندما كان الاثنان بنادي يوفنتوس الإيطالي ثم مع باريس سان جيرمان الفرنسي حيث أحرز اللاعب المالي لقب الدوري الفرنسي كقائد للفريق.

وصرح سيسوكو ، لاعب ليفانتي الأسباني حاليا ، لصحيفة "ماركا" الأسبانية قائلا : "أعرف كارلو جيدا. فقد تشاركنا في عدة أمور ، أغلبها أمور جيدة. لقد تعلمت منه الكثير ، وهو بلا شك أفضل مدرب تعاملت معه طوال مشواري الرياضي".

وأضاف لاعب منتخب مالي : "إنه شخص جيد للغاية ، وسريع الارتباط باللاعبين. إنه رجل عادي للغاية ، فهو يتحدث إلى الجميع ويجمع اللاعبين سويا".

وأكد سيسوكو أنه كان يعرف أن أنشيلوتي سيحقق النجاح مع ريال مدريد وقال : "عندما علمت أنه سيتولى تدريب ريال مدريد ، عرفت أنه سيقوده للفوز بدوري أبطال أوروبا. فقد ترك باريس سان جيرمان بعدما قدم عملا رائعا وكان من الواضح أنه سينجح من جديد. فهو وجهازه الفني من أفضل الأجهزة في العالم".

وأضاف :"لقد عمل مع أفضل لاعبي العالم ولم يواجه أي مشاكل معهم أبدا. ولم أر أحدا يعمل جيدا تحت الضغوط كما يفعل هو. وعندما يكون أنشيلوتي مسئولا ، يشعر جميع اللاعبين بأهميتهم". د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :