facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجيش الامريكي يزود القوات العراقية بالامدادات


12-10-2014 10:14 PM

عمون - في الوقت الذي يحتدم فيه العنف على الأرض قام الجيش الأمريكي بتسليم إمدادات حيوية للقوات العراقية المتمركزة بالقرب من مصفاة بيجي النفطية الاستراتيجية يوم الجمعة (10 أكتوبر تشرين الأول) والسبت (11 أكتوبر تشرين الأول).

وذكر بيان للقيادة المركزية الأمريكية أن القوات الجوية الأمريكية نفذت عدة عمليات إنزال جوي للإمدادات بما في ذلك الغذاء والماء والذخيرة إلى القوات العراقية بناء على طلب من الحكومة العراقية.

وتقاتل القوات العراقية للاحتفاظ بالسيطرة على بيجي أكبر مصفاة للنفط في العراق بالقرب من معقل تنظيم الدولة الإسلامية في الموصل.

اغتال مهاجمون يشتبه بأنهم من تنظيم الدولة الاسلامية قائد شرطة محافظة الأنبار العراقية وقتلوا 28 شخصا في هجوم على مقر أمني كردي اليوم الأحد في ثاني يوم على التوالي يشهد سلسلة هجمات تودي بحياة العشرات.

ويظهر الهجومان اللذان وقعا في شمال البلاد وغربها قدرة تنظيم الدولة الاسلامية على إحداث خسائر سواء بين قوات اقليم كردستان العراق شبه المستقل أو الحكومة المركزية رغم الضربات الجوية التي تقودها الولايات المتحدة.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :