facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ويلكينز يكشف اسباب استبعاد عامر شفيع


09-10-2014 08:16 PM

عمون - اكد الانجليزي راي ويلكينز المدير الفني للمنتخب الوطني ان اراحة عامر شفيع في الفترة الحالية لم تأت سوى لاسباب تتعلق بسوء الفهم واختلاف وجهات النظر فقط.

وكشف ويلكينز في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد الاردني لكرة القدم ان القصة لا تتعدى ذلك نهائيا وما تداول مؤخرا حول ارتباط ذلك بشجار بين شفيع وعدد من اعضاء اجهزة المنتخب الوطني او تناول اللاعب لعقاقير مخالفة هو مجرد اشاعات واقاويل بعيدة كل البعد عن الصحة.

وتابع: لم نرغب في البداية الحديث عن الموضوع لقناعتنا القوية بأهمية الحفاظ على الامور الداخلية لدى المنتخب.. الحادثة بدأت بخلاف حاد بين شفيع وطبيب المنتخب وهو ما لم يلقى الرضا من مدرب الحراس اولا وليد ميخائيل ومني انا شخصيا ثانيا، رغم المحاولات التي رافقت ذلك لتهدئة الاوضاع وانهاء الجدل، وهو ما دفعني لاتخاذ هذا القرار باراحة شفيع خلال الفترة الحالية.

وعاد ويلكينز ليؤكد ان قراره هذا جاء بهدف توفير الانضباط والالتزام للجميع والعمل على وضع سياسة واضحة يسير عليها المنتخب بشكل كامل على اعتبار اهمية ذلك في ترجمة المخططات التي توفر بالدرجة الاولى الاستقرار لدى المنتخب وثم الجاهزية الفنية والبدنية قبل خوضه الاستحقاق القاري الاهم في نهائيات كأس اسيا المقررة في استراليا مطلع العام المقبل 2015.

واضاف: سأبقى اراقب شفيع خلال المباريات القادمة حاله كحال بقية اللاعبين وباب المنتخب الوطني سيظل مفتوحا للجميع دون استثاء ولكن في الوقت ذاته هناك معايير اخرى الى جانب الفنية والبدنية يجب ان تتوفر في اللاعبين واهمها الانضباطية والسلوكية في الملعب وخارجه ومع المنتخب والاندية.

وفي سياق اخر، سيجري المنتخب الوطني عند السادسة مساء الخميس اخر تدريباته قبل ملاقاة نظيره الكويتي في مباراة ودية دولية تقام السابعة مساء غد الجمعة 10 تشرين الاول الجاري وعلى ستاد الملك عبدالله الثاني.

وسيشرف المدير الفني وطاقمه المعاون على التدريب الرئيسي المقرر على ملعب المباراة، بهدف وضع اللمسات الفنية والتكتيكية على خطة الاداء المقترحة لمواجهة الكويت.

وسيتم فتح ابواب التدريب امام وسائل الاعلام في الربع ساعة الاولى ليتسنى لهم الحصول على لقطات مصورة من التدريب او مقابلات ميدانية مع المدير الفني فقط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :