facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عباس يؤدي صلاة العيد بمقره


04-10-2014 12:26 PM

عمون - دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم السبت دول العالم إلى دعم إعادة إعمار قطاع غزة عقب الهجوم الإسرائيلي الأخير عليه.

وأعرب عباس لدى وضعه إكليلا من الزهور على ضريح سلفه الراحل ياسر عرفات، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، عن امله من دول العالم أن تقدم المنح السريعة "حتى نتمكن بسرعة من إعادة الأعمار" في غزة.

وأشار عباس إلى أنه من المقرر عقد مؤتمر للمانحين في 12 من الشهر الجاري في مصر "سنذهب إليه من أجل تقديم العون لأهلنا لإعادة أعمار قطاع غزة ".

وقال " لاشك بأن شعبنا مر بظروف صعبة وبأيام عصيبة، بخاصة ما جرى في قطاع غزة، والحمد لله أن الحرب انتهت، بالرغم من إن لها ذيولا طويلة ومآسي كثيرة ولكن سنتحمل في سبيل أن يعود الوطن موحدا، وان تقوم دولة فلسطين وعاصمتها القدس".

وشنت إسرائيل هجوما على قطاع غزة في الفترة من 8 تموز/يوليو وحتى 26 آب/أغسطس الماضيين ما خلف مقتل أكثر من ألفين و140 فلسطيني ودمارا هائلا في المنازل السكنية والبني التحتية.

إلى ذلك أشاد عباس بموقف الحكومة السويدية الذي أعلنت من خلاله عزمها الاعتراف بالدولة الفلسطينية، قائلا: "إن موقف السويد عظيم ومشرف، بأنها أعلنت بأنها ستعترف بدولة فلسطين في القريب العاجل حسب ما قررت الحكومة السويدية".

وأضاف "كذلك ملف الاعتراف بالدولة الفلسطينية مطروح على طاولة الكثير من دول العالم بخاصة الأوروبية، ونرجو أن تحذو هذه الدول حذو السويد التي قامت بهذه الخطوة الجريئة".

وادى عباس وحكومته الصلاة بمقر المقاطعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :