facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انفجار منزل يهز الحي الجنوبي في سوم


09-09-2014 04:19 PM

عمون - ماجد الدباس - هز انفجار قوي حدث داخل احد المنازل في الحي الجنوبي من بلدة سوم 8 كلم غرب اربد اركان المنازل المجاورة والذي اصاب السكان بالهلع وسمع دويه في كل البلدة والبلدات القريبة المجاورة.

وهرع دفاع مدني غرب اربد الى المكان وسيطر على الحريق الهائل الذي خلفه الانفجار الذي تطايرت معه اجزاء من المنزل لشدته دون وقوع اصابات بشرية كون المنزل كان فارغا من السكان وقت الانفجار.

المعلومات الاولية التي استقتها "عمون" من مصادر الدفاع المدني ترجح ان الانفجار نجم عن تفاعل مواد كيماوية موجودة داخل المنزل او انفجار هذه المواد نتيجة تسرب الغاز من غاز الطبخ في المنزل وانفجار اسطوانته مما ادى الى اشتعال محتمل لمواد كيماوية.

واشارت مصادر امنية الى ان التحقيق جار للوقوف على ملابسات الانفجار وظروفه.

بدوره أكد المكتب الاعلامي في مديرية الأمن العام ان اسطوانة غاز انفجرت في المنزل المذكور نتيجة الضغط، بالقرب من بعض مواد الطلاء "الدهان"، ما أدى الى سقوط واجهة من المنزل.

ولفت المكتب في رده على استفسارات "عمون" ان الانفجار ونتيجة قربه من تلك المواد، أدى الى انبعاث بعض الروائح التي تحدث عنها السكان، مشددا على أنه "لا اصابات بالحادثة".





  • 1 الطائر 09-09-2014 | 04:25 PM

    الحمدلله ع السلامه ، يا اخوان تأكدوا من اغلاق اسطوانات الغاز كل يوم قبل مغادرتكم منازلكم

  • 2 مواطن من هذا الزمان 09-09-2014 | 05:02 PM

    مثل هذه الحوادث تحدث بشكل كبير في معظم المناطق التي تخزن فيها المواد القابله للاشتعال مع و جود الضغط و الحراره . لذلك يجب الانتباه لمثل هذه الحوادث و السلامه للجميع .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :