facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إرسال مقاتلتين أميركيتين للتحقق من طائرة خرقت مجالا محظورا فوق واشنطن

31-08-2014 12:22 PM

عمون - قال مسؤولون أميركيون أن طائرتين مقاتلين من طراز إف-16 أرسلتا للتحقق من طائرة صغيرة دخلت مجالا جويا محظورا حول العاصمة واشنطن أمس السبت. ولاحظ قائدا الطائرتين المقاتلتين أن الشخص الذى يقود هذه الطائرة فقد الوعي قبل نفاد الوقود من الطائرة وسقوطها فى المحيط الأطلسى.

وقالت إدارة الطيران الاتحادية فى بيان أن قائد الطائرة الصغيرة وهى من طراز سيروس إس أر22 أقلع من مطار مقاطعة واكيشا فى ولاية ويسكونسن وكان فى طريقه إلى مطار ماناساس فى ولاية فرجينيا.
ولكن خفر السواحل الأميركي قال فى بيان أن الطيار لم يهبط وفقا لما هو مقرر وظل على ارتفاع نحو 13 ألف قدم فى الوقت الذى دخلت فيه الطائرة مجالا جويا محظورا حول واشنطن، وتوقف قائد الطائرة عن الرد على نداءات اللاسلكي.

وقالت متحدثة باسم قيادة الدفاع الجوى والفضائي فى أميركا الشمالية أن القيادة أرسلت طائرتين مقاتلين من طراز إف-16 .

وقال خفر السواحل فى بيان أن قائدى الطائرتين حلقا بجوار الطائرة الصغيرة وشاهدا الطيار فاقد الوعي على مايبدو.

وقال البيان إنهما بقيا مع الطائرة مع مواصلتها الطيران أمام ساحل فرجينيا ثم نفد منها الوقود وسقطت فى المحيط الأطلسى، وامتنع خفر السواحل عن تحديد هوية الطيار إلى حين إبلاغ عائلته.

وقال متحدث باسم خفر السواحل أن خفر السواحل أرسل سفينة وطائرة هليكوبتر وطائرة للبحث عن حطام الطائرة وجثة قائدها ولكن لم يتم العثور على شيء. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :