facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح دورة التدريب لمدربي حراس المرمى

24-08-2014 06:17 PM

عمون - اكد عضو الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم سمير منصور، اهمية عقد دورات تدريب لمدربي حراس المرمى وذلك للنهوض بمستوى حراس المرمى في الاردن.

جاء حديث منصور خلال افتتاح اعمال دورة المدربين الدولية لحراس المرمى لأندية المحترفين والأولى ومدربي المنتخبات الوطنية والتي تستمر حتى 28 الحاري ، وتقام في مقر الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم باشراف المحاضر الدولي العُماني هارون بني عامر ومساعده المحاضر الاسيوي خلدون ارشيدات وبمشاركة 33 مدرباً محليا وعربياً وحضور المدير الفني في مكتب تطوير فيفا السيد نهاد صوقار والمدير الفني لمراكز الواعدين خالد عوض.

وقال سمير منصور ان اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين يحرص على اقامة كافة الدورات التدريبية للنهوض بمستوى لعبة كرة القدم في الاردن على جميع المستويات وخاصة جانب حراس المرمى الذي يعتبر هو الاساس لنجاح اي فريق، فالحارس الجيد يجلب لفريقه النجاح ومقولة الحارس نصف الفريق لم تاتي من فراغ بال احيانا يكون الحارس هو الفريق كله في حال جلب لفريقه الفوز.

واضاف ان حارس المرمى يقع على عاتقه اصعب المهام خلال المباريات وهم اهم عنصر من عناصر نجاح كرة القدم، لذلك حرص اتحاد كرة القدم على اقامة هذه الدورة التي لن تكون الاولى بل سيكون هناك دورات مماثلة لمدربي حراس المرمى والمدراء الفنيين وذلك لتطوير لعبة كرة القدم في الاردن ومنها الجانب التدريبي الذي يعد اساس اي فريق ناجح.

من جانبه تمنى مدير الدائرة الفنية السيد احمد قطيشات للمشاركين الاستفادة من خبرات المحاضر العماني في الدورة، واكد على اهمية التواصل بين المدربين قبل واثناء وبعد الدورة لتبادل الخبرات ومناقشة كل ما هو جديد في عالم التدريب.

واكد قطيشات ان اتحاد كرة القدم حرص على مشاركة اكبر عدد ممكن من المدربين وترك ابواب الدورة مفتوحة لمشاركة الجميع، حيث شارك في الدورة مندوب من قوات الدرك وعدد من المدربين الفنين.

وقدم المحاضر الدولي عامر بني عامر شكر الاتحاد الدولي لكرة القدم على اختياره للاشراف على هذه الدورة، مؤكدا سعادته على مشاركة هذا العدد الكبير من المدربين وهو ما لم يحصل من قبل وهذا يدل على مدى تطور كرة القدم في الاردن بفضل حرص اتحاد الكرة برئاسة سمو الامير علي على تطوير لعبة كرة القدم في الاردن.

كما تحدث المدير الفني في مكتب تطوير فيفا السيد نهاد صوقار واكد على كلام سمير منصور بان حارس المرمى يعتبر هو الاساس في نجاح اي فريق في لعبة كرة القدم، كما اكد انه قام بمتابعة مباريات الفئات العمرية ووجد تطور كبير في اداء حراس المرمى في تلك الفرق مما يدل على ان حراسة المرمى على الطريق الصحيح في الاردن.

وحسب مقرر الدورة السيد علي شهاب فان المشاركين في الدورة هم : خلدون ارشيدات، عمر الكسواني – سلطان الشديفات – سلامة عيد – احمد عبيدات – نسيم الدويكات – وسام حزين – علي محمود – هيثم حرز الله – محمد شلار – عثمان برهومة – خالد عبدالفتاح – نشأت العباسي – خالد البكار – فهد الصالح – كامل جعارة – جهاد الغدير – مازن عبيد – محمد عيسى – محمد الخلايلة – رائد الجبور – منال المناصرة – عبدالرؤوف الكتة – يوسف خاطر – عبدالكريم ناعم من العراق – اكرم السطري – محمود الجراح – احمد الخزاعلة – سمير رحال – سمير مولود – معتز الريشة – وليد ميخائيل – محمد السعود. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :