facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عقوبات بحق الوحدات والحسين اربد والرمثا والمنشية


18-08-2014 04:49 PM

عمون - اتخذت اللجنة التاديبية في اتحاد كرة القدم عقوبات بحق اندية الوحدات والحسين والرمثا ومنشية بني حسن بناء على تقارير الحكام والمراقبين في كأس الاردن المناصير.

وحسب مقرر اللجنة محمد الدبوبي اجتمعت اللجنة برئاسة المحامي قيس زيادين واتخذت عدة قرارات بعد الرجوع لاحكام ونصوص اللائحة التاديبية وقررت ما يلي:

-تغريم نادي الوحدات مبلغ (250) دينارا ، لقيام جمهور نادي الوحدات بشتم الحكم والنادي الفيصلي في مباراتهم مع نادي شباب الاردن للمرة الاولى.

-تغريم نادي الرمثا مبلغ (250)دينارا ، لقيام جمهور نادي الرمثا بشتم الحكم ونادي منشية بني حسن في مباراتهم مع نادي منشية بني حسن للمرة الاولى .

- تغريم نادي الحسين مبلغ (250)دينارا ، لقيام جمهور نادي الحسين بشتم الحكم في مباراتهم مع النادي الاهلي للمرة الاولى .

- تغريم نادي منشية بني حسن مبلغ (250)دينارا ، قيام جمهور نادي منشية بني حسن بشتم نادي الرمثا في مباراتهم مع نادي الرمثا للمرة الاولى .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :