facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مليون دينار .. لغز و أسرار في الفيصلي الأردني !!


14-08-2014 01:32 AM

عمون - لقاء واحد قلب كيان نادي الفيصلي الأردني بعدما خسر بثلاثية نظيفة امام الأهلي في الجولة الثانية عن المجموعة الاولى ضمن بطولة كأس الأردن.

اما في الجولة الاولى والتي تعادل بها امام فريق نادي الحسين اربد ايجابياً بهدف لكل فريق، حيث سجل لاعبه محمد علامة هدف الفيصلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

فقد بدأت جماهير الزعيم الأردني بانتقادات لاذعة لإدارة النادي والمدير الفني المصري محمد عبد العظيم الذي تم اقالته عقب اللقاء، تلبيتاً لمطالب الجماهير الفريق، وتعيين بدلاً منه الأردني راتب العوضات.

وبالعودة الى سوق الانتقالات الصيفية فقد حرص الفيصلي على تعزيز صفوفه بأبرز اللاعبين المحليين في الأردن، فقد ضم نجم الكرة الأردنية ولاعب الرمثا سليمان السلمان، وضم المهاجم خلدون خزامي من نادي العربي، واللاعب نبيل ابو علي من نادي المنشية، والحارس فراس طالب من نادي البقعة.

كما نجحت ادارة الفيصلي من ضم المهاجم المصري رضا الويشي، والدفاع السوري جهاد الباعور، وتجديد عقد قائد الفريق حسونة الشيخ، ونجمي الفريق بهاء عبد الرحمن ورائد النواطير.

وكشف موقع كورة خلال هذا التقرير عن القيمة المالية التي سينفقها الفيصلي خلال هذا الموسم للمنافسة على لقبي الدوري والكأس ، بالإضافة الى البطولة الاسيوية.

فقد بلغت رواتب لاعبي الفيصلي خلال الشهر الواحد 33620 دينار، وهذا المبلغ كبير بالنسبة للأندية الأردنية خاصة ان الدخل هذه الأندية محدود، مما يعني ان راتب اللاعبين خلال الموسم الكروي الواحد أكثر من نصف مليون دينار.

وقد بلغت مقدمات العقود للاعبي الفيصلي الجدد 182200 دينار، كما ان تكلفت اقامة اللاعبين الأجانب في الأردن تفوق 10000 دينار في الموسم، وهذا بخلاف رواتب الجهاز الفني ومعدات التدريب للفريق وغيرها من المصاريف.

حيث كشف المهندس احمد العدوان عضو الهيئة الادارية لنادي الفيصلي ان ادارة النادي تنفق اكثر مليون دينار سنوياً على الفريق من رواتب للاعبين والجهاز الفني ومتطلبات اخرى للفريق.

وعلى الرغم من كل هذا الا ان اخر لقب توج به الفيصلي كان قبل موسمين، مما اثار غضب بعض الجماهير وطالبت ادارة الفيصلي بالاستقالة واجراء انتخابات للهيئة الإدارية.(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :