facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فرانك ريبيري يعلن اعتزاله


14-08-2014 01:27 AM

عمون - أعلن نجم كرة القدم الفرنسي فرانك ريبيري اعتزاله دولياً في سن الـ31 خلال مقابلة أجراها لمجلة «كيكر» الألمانية.

وقال ريبيري، الذي لعب 81 مباراة دولية مع منتخب «الديوك» سجل خلالها 16 هدفاً: «توصلت لهذا الاستنتاج. حانت لحظة الاعتزال»، مبرراً القرار بأنه يعود لـ«دوافع شخصية».

وأضاف نجم بايرن ميونخ الألماني وأفضل لاعب في أوروبا العام الماضي «أريد أن أبقى لفترة أطول بين عائلتي، التركيز مع فريقي، وترك مكاني في المنتخب للاعبين واعدين».

وتابع ريبيري: «لا بد من معرفة الوقت المناسب للتوقف، حان موعد وصول آخرين إلى الصف الأول، من واقع ما شاهدته في مونديال البرازيل لا قلق على مستقبل فرنسا».

يذكر أن ريبيري حرم من اللعب في كأس العالم الماضية بسبب الإصابة، وعن هذا الأمر تحدث «حاولت كثيراً حتى اللحظة الأخيرة، استشرت العديد من الأطباء في باريس، لكن الآلام لم تكن تحتمل».

واعتبر اللاعب أن مسيرته مع المنتخب شهدت فترات «صعود وهبوط».

وبات ريبيري بذلك ثاني الغائبين عن منتخب فرنسا في بطولة أمم أوروبا 2016 التي تقام على أرضه، وذلك بعدما أعلن سمير نصري اعتزاله دولياً لخلافه مع المدرب ديدييه ديشامب.

وشارك ريبيري في مونديال 2006 بألمانيا، وبلغت فرنسا المباراة النهائية لكنها خسرت بركلات الترجيح أمام إيطاليا، كما حضر فضيحة الخروج من الدور الأول بمونديال جنوب أفريقيا 2010.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :