facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المصريون بانتظار مبارك الأربعاء ..


12-08-2014 06:03 AM

عمون - للمرة الأولى منذ خلعه، يتحدث الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك على الهواء مباشرة، الأربعاء، أمام محكمة الجنايات، مدافعًا عن نفسه في القضية المعروفة إعلاميا بـ«محاكمة القرن»، بعد استقرار حالته الصحية وحضوره الجلسة الأخيرة التي تنتهي فيها المحكمة من سماع التعقيب النهائي للمتهمين.

وأوضح علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق، المتهم في القضية، للمحكمة، الاثنين، أن والده يُصر على الحديث أمامها. فيما سأله المستشار محمود كامل الرشيدي، رئيس المحكمة، عن إمكانية خروج مبارك من القفص، أسوة بباقى المتهمين الذين استمعت إليهم، فأكد علاء أنه لا يمكن ذلك، نظرًا لأن والده سيحضر على سرير طبي.

وأمر رئيس المحكمة باتخاذ الإجراءات اللازمة ووضع كاميرا داخل القفص تنقل تعقيب مبارك على الهواء مباشرة.

وخلال دفاعه عن نفسه، الاثنين، قال اللواء أسامة المراسي، مدير أمن الجيزة الأسبق، المتهم في القضية: نزلت إلى ميدان الجيزة يوم 28 يناير «جمعة الغضب»، وفوجئت بعدد كبير جدا من الناس يتقدمهم الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، فقلت لهم «عايزين اليوم يعدي على خير»، فردت إحدى الفتيات المتظاهرات قائلة «إن شاء الله هتخرب»، وبعد الصلاة خرج البرادعي وأشار بيده بعلامة النصر، وبدأت النار تشتعل في المحال، ولحسن إدارتنا للأزمة وضبط النفس تعاملنا بالمياه، حتى إن الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى قال في شهادته أمام المحكمة إن القوات أغرقت المتظاهرين بالمياه، وكان شاهدًا على حماية البرادعي بعد اشتعال الأحداث.

الشروق





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :