facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلوزه مهاجم ألمانيا يعتزل اللعب الدولي


11-08-2014 06:37 PM

عمون - أعلن ميروسلاف كلوزه، مهاجم ألمانيا الذي كلل مسيرة حافلة مع منتخب بلاده بالفوز بكأس العالم لكرة القدم في البرازيل الشهر الماضي اعتزال اللعب الدولي اليوم الاثنين.

وسجل كلوزه هدفين في البرازيل ليصبح هداف كأس العالم عبر تاريخها برصيد 16 هدفا وقال إن هذا أنسب وقت لإنهاء مسيرة رائعة استمرت 13 عاما مع المنتخب الألماني.

وأوضح في بيان نشره الاتحاد الألماني لكرة القدم "الفوز بكأس العالم في البرازيل كان حلما يراودني منذ الطفولة ولقد تحقق هذا الحلم".

وتابع "أنا سعيد وفخور بالمساعدة في تحقيق هذا الإنجاز الكبير لكرة القدم الألمانية.. بالنسبة لي هذه أفضل لحظة لكتابة الفصل الأخير في مشواري مع المنتخب الوطني".

ولعب كلوزه وهو ثاني أكثر اللاعبين خوضا للمباريات مع ألمانيا، أول مباراة دولية من 137 على مدار مشواره في 2001 وأصبح كبير هدافي منتخب ألمانيا على مر العصور برصيد 71 هدفا بعدما كسر في يونيو رقم "جيرد مولر" القياسي البالغ 68 هدفا والذي صمد 40 عاما. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :