facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بركات حسام حسن .. الزمالك يودّع "أبطال افريقيا"


11-08-2014 03:30 AM

عمون - في اولى بركات المدير الفني الجديد لنادي الزمالك المصري حسام حسن ، ودّع الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا رسميا بعد الخسارة من فيتا كلوب وتوقف رصيده عند 4 نقاط قبل جولة وحيدة من نهية دوري المجموعات.

وأرجع حسام حسن المدير، الفني لفريق الزمالك، خسارة ناديه أمام فيتا كلوب الكونغولي، الأحد، بهدف نظيف بدوري أبطال أفريقيا، إلى حالة سوء التوفيق التي واجهتهم.

وأكد العميد أن فريق الزمالك وصل كثيراً لمرمى فيتا كلوب وأضاع اللاعبون عدة فرص، لكن سوء الحظ كان ملازماً لهم، وتابع "الزمالك يعاني بشكل كبير من نقص اللياقة البدنية والفريق بحاجة إلى فترة إعداد في أسرع وقت".

وأضاف "بطولة أفريقيا صفحة وانتهت وعلينا أن نضع كل تركيزنا في الموسم الجديد".

ورغم ذلك، وجهت جماهير فريق الزمالك المتواجدة باستاد الأسكندرية التحية حسام حسن بالرغم من الخسارة التي تعرض لها الفريق الأبيض من فيتا كلوب.

وحرصت الجماهير على مساندة حسام حسن ، وأكدت له أن الخسارة ليست نهاية المطاف ، وظلت تشجع المدير الفني ، وأعربت عن ثقتها في قدرته على قيادة الفريق للبطولات في الموسم الجديد .

واعتبرت وسائل اعلام أن حسن أحرج، فلوران إيفانبيه المدير الفني لفيتا كلوب الكونغولي، الذي أكد أن فريقه جاء إلى مصر بهدف الفوز على الزمالك أو التعادل على أقل تقدير.

ورد حسام على إيفانبيه، في المؤتمر الصحفي، بعد المباراة، بالقول "لو جت فرصة من الاتنين اللى فى أول الماتش مكانش مدرب فيتا قال إنه جاى مصر يكسب.. مفيش مدرب ييجي يلعب فى مصر مع أهلى أو زمالك أو منتخب، ويقول أكسب، النهاردة خرجنا من البطولة، لكن كان وارد جدًا إني أبدأ بعد ماتشين أفريقيا، لكن تعمدت أبدأ بيهم".

وأضاف حسن "هذه هي كرة القدم، سننافس في الموسم المقبل على 3 بطولات، لم نتعود البكاء على الماضي، سنستعد للمرحلة المقبلة بدون أعذار، مجلس الإدارة تحمل مسؤولية كبيرة، ووفر أفضل العناصر.. البداية الصعبة تأتي بالخير".

وتابع "لدي توليفة من اللاعبين الجدد والقدامى، والزمالك مقبل على مرحلة مهمة فى تاريخه، وهي تكوين فريق".

وكان المدير الفني لفيتا كلوب الكونغولي، قال إن فريقه جاء إلى مصر بهدف الفوز على الزمالك أو التعادل على أقل تقدير، موضحا أنه توقع أن الزمالك سيلعب تحت ضغط، لأن مباراة اليوم كانت الفرصة الأخيرة لتأهلهم.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :