facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بايرن ميونيخ يدشن افتتاحية موسمه الجديد أمام 65 ألف مشجع


10-08-2014 02:01 PM

عمون - أقام نادي بايرن ميونيخ الألماني افتتاحية احتفالية لموسمه الجديد أمام 65 ألف مشجع تجمعوا أمس السبت في ملعب أليانز أرينا لحضور فاعليات تقديم النادي البافاري رسميا لفريقه المقرر له خوض منافسات الموسم المقبل.

وقال كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ قبل انطلاق مران الفريق أمس: "أنا متفائل وأعتقد أننا سنقدم موسما ناجحا هذه المرة أيضا".

وأكد توماس مولر نجم الفريق البافاري أمام جمع من الجماهير التي استقبلت اللاعبين أبطال العالم مع المنتخب الألماني بوابل من التصفيق الحار أن "بايرن ميونيخ عاد للانطلاق بقوة من جديد".

ومن جانبه، وعد ماريو جوتزه جماهير ناديه بموسم "شيق" مهما كانت مجريات الأحداث.

وكان بايرن ميونيخ قد أكد رسميا يوم الجمعة الماضي أنه تعاقد مع الحارس الأسباني بيبي رينا، رابع الوجوه الجديدة الوافدة على النادي الألماني في فترة الانتقالات الراهنة بعد قدوم كل من الأسباني خوان بيرنات لاعب فالنسيا السابق والبولندي روبيرت ليفاندوفيسكي من بروسيا دورتموند والألماني سيباستيان رود من إنتراخت فرانكفورت.

وعاد نادي بايرن ميونيخ صاحب لقب بطولتي الدوري والكأس المحليين في الموسم الماضي من جولته الخارجية في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الخميس الماضي.

ويستعد النادي الألماني لخوض غمار أولى المنافسات على ألقاب الموسم الجديد عندما يلاقي بروسيا دورتموند في بطولة السوبر الألماني يوم الأربعاء المقبل، على أن يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري "البونديسليجا" اعتبارا من 22 آب/أغسطس الجاري. د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :