facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سان جيرمان يتعادل بصعوبة في بداية مشواره بالدوري الفرنسي


09-08-2014 01:23 PM

عمون - تعادل بطل فرنسا باريس سان جيرمان 2/2 مع مضيفه ستاد ريمس مساء أمس الجمعة في أولى مباريات الموسم الجديد من مسابقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وتقدم زلاتان إبراهيموفيتش لباريس سان جيرمان في الدقيقة السابعة من مباراة أمس ، وكاد المهاجم السويدي أن يضيف الهدف الثاني للفريق الزائر في الدقيقة 19 ولكنه أضاع ضربة الجزاء التي احتسبت لفريقه، بينما تعادل برنس أوتيانجي لصاحب الأرض في الدقيقة 22.

ونجح أنتوني ديفو بعدها في التقدم لستاد ريمس في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض 2 / 1 ، ولكن إبراهيموفيتش أضاف الهدف الثاني لنفسه ولفريقه أمس في الدقيقة 63 ليخرج سان جيرمان من مباراته الأولى بالموسم الجديد من الدوري الفرنسي بنقطة واحدة.

وبهذا التعادل يقتسم سان جيرمان وستاد ريمس حاليا صدارة ترتيب الدوري الفرنسي لموسم 2014 / 2015 والذي تستكمل مباريات أسبوعه الأول اليوم السبت وغدا الأحد. د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :