facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعصار قوي في طريقه إلى اليابان

08-08-2014 06:18 PM

عمون - يقترب إعصار قوي من سواحل جنوب اليابان الجمعة ويحمل معه امطارا موسمية ورياحا عاتية إلى المنطقة. وحذرت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية من حدوث انهيارات طينية وموجات عالية وفيضان الانهار في جزيرة كيوشو بجنوب البلاد وجزيرة شيكوكو بجنوب غرب البلاد. ومن المتوقع ان يبلغ اعصار هالونج وهو الحادي عشر في الموسم الحالي اليابسة في إحدى الجزيرتين في وقت متأخر من غد السبت. وعند الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (0900 بتوقيت جرينتش ، كانت عين العاصفة على بعد 210 كيلومترا شرق جزيرة "امامي اوشيما" وتتحرك بسرعة 15 كيلومترا في الساعة ، بحسب الهيئة.

واضافت الهيئة ان الاعصار مصحوب برياح تصل سرعتها إلى 144 كيلومترا في الساعة وزوابع تبلغ سرعتها 198 كيلومترا في الساعة.

ويتوقع سقوط ما منسوبه 500 ملليمتر من الامطار على شيكوكو مساء غدا السبت ، وما يصل إلى 400 ملليمتر على كيوشو ومنطقة كينكي وما يصل إلى 200 ملليمتر من منطقة توكاي القريبة.(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :