facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"كاس" تبدأ نظر الالتماس المقدم من سواريز


08-08-2014 05:26 PM

عمون - بدأت المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) جلستها المقررة اليوم الجمعة لنظر الالتماس المقدم من لويس سواريز نجم هجوم منتخب أوروجواي ضد قرار الإيقاف الصادر ضده بسبب واقعة عضه المدافع الإيطالي جورجيو كيليني خلال مباراة الفريقين ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويحضر سواريز بنفسه اليوم جلسة الاستماع المحددة له أمام (كاس) ويأمل في تقليص عقوبة الإيقاف التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والتي لا تقتصر على الإيقاف تسع مباريات دولية مع منتخب بلاده وإنما أيضا تمتد إلى الإيقاف أربعة شهور عن ممارسة أي أنشطة كروية.

وقال دانيال كرافو محامي الاتحاد الأوروجوياني للعبة "علينا أن نكبح جماح تفاؤلنا لأننا نحترم الممحكمة".

وذكرت (كاس) ، في بيان لها أمس الأول الأربعاء ، أن حكمها بشأن هذا الالتماس "يرجح أن يصدر بعد أيام قليلة من انتهاء جلسة الاستماع المقررة لأقوال اللاعب".

والعقوبة هي الثالثة التي تفرض على سواريز بسبب وقائع "العض" وذلك خلال مسيرته الكروية حتى الآن.

لكن العقوبة هذه المرة ستحرم اللاعب من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقررة منتصف العام المقبل.

كما ستحرم العقوبة سواريز من المشاركة مع فريقه الجديد برشلونة الأسباني حتى 25 تشرين أول المقبل علما بأن أولى مباريات برشلونة في الموسم الجديد للدوري الأسباني ستكون في 24 آب الحالي. د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :