facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامير علي يخصص جائزتين للعب النظيف واللاعب المثالي


06-08-2014 02:16 AM

عمون - اطلق اتحاد كرة القدم جائزتي سمو الامير علي بن الحسين للعب النظيف، واللاعب المثالي، وذلك اعتبارا من الموسم الكروي الجديد 2014-2015 .

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها مجلس إدارة الاتحاد الثلاثاء برئاسة سمو الامير علي بن الحسين الذي حرص على تقديم الجائزتين لتشكلا حافزا للاندية واللاعبين لتعزيز التمسك بالقيم والاهداف النبيلة لكرة القدم ونشر ثقافة المنافسة بروح رياضية عالية.

و يمنح الفريق الفائز بجائزة اللعب النظيف مبلغ 20 الف دولار واللاعب المثالي 10 الاف دولار .

ووفق امين عام الاتحاد فادي زريقات فان المجلس ثمن عاليا توجيهات سمو الامير في اثراء روح العطاء لاسرة الكرة الاردنية في المجالات كافة معتبرا ان تخصيص جائزتين تحملان اسم سمو الامير علي هو تعزيز لتطلعات الاتحاد بتجسيد معنى اللعب النظيف.

واضاف زريقات ان الاتحاد ومن خلال لجانه ودوائره المختلفة سيعلن عن تفاصيل تعليمات الجائزيتن وشروطهما في القريب العاجل.

واعلن زريقات ان سمو الامير علي بن الحسين وجه شكره وتقديره للاندية التي اعلنت دعمها لمشاركة المنتخب الاولمبي بدورة الالعاب الاسيوية من خلال موافقتها على تفريغ لاعبيها لمصلحة المنتخب مقدرا سموه الدور الرئيسي الذي تقدمه الاندية للمنتخبات الوطنية باعتبارها تشكل العمود الفقري للكرة الاردنية .

واتخذ المجلس خلال جلسته التي امتدت لنحو خمس ساعات عدة قرارات كان من ابرزها وفقا لما اعلنه زريقات : - حل الجهازين الاداري والطبي للمنتخب الوطني الاول. - تجديد عقد الكابتن جمال ابو عابد المدير الفني للمنتخب الاولمبي والجهازين الفني والادراي. - تخصيص مبلغ 10 الاف دينار دعما من اتحاد كرة القدم لكل ناد يشارك ببطولات الاندية التي ينظمها الاتحاد الاسيوي.

- رفع قيمة الدعم لاندية الدرجة الاولى لمبلغ خمسة الاف دينار اضافية وبمجمل 70 الف دينار وفي حال نجحت لجنة التسويق بتوفير احدى الشركات لرعاية دوري الدرجة الاولى للموسم الجديد فانه سيتم استكمال قيمة الدعم من صندوق الاتحاد في حال لم يستكمل مجمل قيمة الدعم والبالغه 70 الف دينار وبمعدل خمسة الاف دينار لكل ناد بحيث يتم صرف المبلغ اعتبارا من يوم 31 كانون الاول من العام الحالي.

- مضاعفة قيمة الدعم لاندية الدرجة الثانية لتصل الى 8 الاف دينار لكل نادي اعتبارا من الموسم الجديد شريطه ان يشارك كل ناد باحدى بطولات الفئات العمرية اعتبارا من الموسم المقبل .

- الموافقة على اقامة معسكر تدريبي لمنتخب الشابات تحت 19 سنه في المانيا خلال الفترة من 9 الى 17 من الشهر الجاري بحيث يتخلله اقامة مباراتين امام منتخب التشكيك وامام فريق بايرن ميونيخ وتسمية منال بزاوغ رئيسة للوفد ، كما تقرر اقامة معسكر تدريبي لمنتخب الناشئات تحت 16 سنه خلال الفترة من 6 – 13 ايلول المقبل والذي سوف يتخلله اقامة اربع مباريات وتسمية الانسة رنا الحسيني عضو الهيئة التنفيذية لرئاسة الوفد.

- تكريم اللاعبة ريما الريمونية بمناسبة اعتزالها رسميا وذلك تقديرا لمشوارها الطويل مع المنتخب النسوي وجهودها خدمة لكرة القدم النسوية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :