facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فتح باب التسجیل لسكاي دایف الأردن


05-08-2014 07:21 PM

عمون - اعلن نادي الریاضات الجویة الملكي الأردني، عن فتح باب التسجیل لفعالیة سكاي دایف الأردن لعام 2014، و التي ستقام في البحر المیت.

حیث ستستمر فعالیات القفز شھرین كاملین، من السابع من سبتمبر وحتى السابع من نوفمبر للعام الحالي.
وستتضمن الفعالیات قفزات جویة لمتخصصین و ھواة في القفز الجوي، بأجواء حماسیة مشتعلة في منطقة النادي الواقع بالقرب من الشاطئ الشمالي للبحر المیت.

وصرح مدیر عام نادي الریاضات الجویة الملكي الأردني، ماھر التل، إن "ھذه الشراكة الاستراتیجیة مع سكاي دایف دبي للمرة الثانیة،انما تدل على نجاح الانطلاقة الأولى بالتعاون معھم والتي عملت على وضع اساس متین وناجح لریاضة القفز المظلي وخصوصا أنھا كانت لأول مرة وجدیدة من نوعھا في الأردن ".

وأضاف أن "نادي سكاي دایف دبي ذو سمعة طیبة في المنطقة وعلى الصعید العالمي أیضا ، ولھ شراكات مع اندیة كبرى ، وتنظیم الفعالیات من جھة نادي الریاضات الجویة الملكي وبالتعاون مع نادي سكاي دایف دبي سیكون لھ الأثر في اثراء السیاحة في الأردن ودبي ".

ومن جھته قال المدیر التنفیذي لسكاي دایف دبي السید محمد یوسف عبدالرحمن" باسمي وباسم سكاي دایف دبي اود ان اوجه كلمة شكر وامتنان للاستضافة والترحیب الذي لمسناه من قبل نادي الریاضات الجویة الملكي الاردني والذي یعكس قیم المملكة الاردنیة الھاشمیة حكومة وشعبا، إننا فخورون بالتعاون مع نادي الریاضات الجویة الملكي الأردني، الذي یقوم بدوره بتسلیط الضوء على الریاضات الجویة في الأردن وفي المنطقة
ویدعم محبي ھذه الریاضة."

وتجدر الاشارة أن ریاضة القفز المظلي أطلقت أول مره في الأردن في وادي رم في عام 2012 بالتعاون مع سكاي دایف دبي ، ولاقت حضورا كبیرا وواسعا من داخل الأردن وخارجه ، ومن ثم أقیم في عام 2013 في البحر المیت بالتعاون مع نادي من جمھوریة التشیك، وحظي بحضور واسع وكان الناس متلھفون لعیش تجریة القفز المظلي. والعمل جار لجعلھا فعالیة تقام سنویا في الأردن.

ومن جانب آخر یقوم نادي الریاضات بعمل شراكات عدة ، حیث قام بتوقیع اتفاقیة مع الاعلامیة علا الفارس مذیعة ال إم بي سي ، لتكون الوجه الإعلامي للنادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :