facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هوجو سانشيز: المنافسة على حراسة مرمى الريال ستكون "رائعة"


05-08-2014 01:09 PM

عمون - يتوقع المكسيكي هوجو سانشيز نجم نادي ريال مدريد السابق أن تكون هناك "منافسة رائعة" على الفوز بمركز حراسة المرمى في ناديه القديم بعد تعاقده مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مؤخرا.

ونقلت صحيفة "لاناسيون" في كوستاريكا عن سانشيز قوله: "أعتقد أنه ستكون هناك منافسة رائعة .. أي حارس مرمى في العالم يتمنى أن تسنح له مثل هذه الفرصة .. أعتقد أن هذه الفرصة مواتية جدا لنافاس لتعلم الكثير من الأشياء رغم صغر سنه"، في إشارة إلى المنافسة الشرسة المتوقعة بين نافاس والأسباني إيكر كاسياس الحارس الحالي للنادي المدريدي.

وأوضح الهداف السابق للنادي الملكي أن على نافاس أن يشعر "بالسعادة" لأن ريال مدريد لا يتعاقد مع أي لاعب ولا مع أي حارس مرمى.

وأضاف اللاعب المخضرم السابق، الذي نصح نافاس بالتمسك بهويته "الأصيلة" وبساطة شخصيته: "الوصول إلى مدريد يعني الوصول إلى القمة ويعني بالمثل الوصول إلى النادي الأفضل عبر كل الأزمنة".

واختتم قائلا: "أنا أنصحه بأن يظل على سجيته كما هو الآن .. من المؤكد أنهم سيقبلونه ويحترمونه لأن الجميع هناك يتمتع بالاحترام .. إنها قاعدة اعتيادية في ريال مدريد". د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :