facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جوارديولا وفالديز قد يعودان للعمل سويا من جديد


27-07-2014 08:13 PM

عمون - أفادت صحيفة ماركا الأسبانية، أن كلا من فيكتور فالديز الحارس السابق لبرشلونة وبيب جوارديولا المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونيخ الألماني أصبحا قاب قوسين أو أدنى من العمل مع بعضهما البعض مرة أخرى ولكن هذه المرة داخل جدران النادي البافاري.

أشارت الصحيفة، إلى أن المدير الفني الإسباني، أكد سابقا أنه ينقصه التعاقد مع حارس مرمى ليكمل القائمة النهائية لفريقه في الموسم المقبل، مما أثار العديد من التكهنات في ألمانيا بأن المخضرم فالديز سيكون المنافس الأول لحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق الألماني.

ورغم التكهنات وتواتر الأقاويل في هذا الشأن، لم يتخذ أي من الأطراف قرارا حاسما ونهائيا حتى اللحظة، حيث إن الشيء الوحيد الظاهر للعيان في الفترة الحالية هو تدرب فالديز مع فريق بايرن ميونيخ حتى يتعافى من إصابته على أن يقرر وجهته المستقبلية لاحقا.

ويمثل فالديز في الوقت نفسه فرصة ذهبية للفريق الألماني في التعاقد مع حارس جيد بأقل التكاليف، حيث إنه لا يرتبط بأي تعاقدات حالية مما يعني أنه سيكلف خزينة النادي البافاري قيمة ما يطلبه.

يذكر أن الحارس الإسباني، خضع لإجراء عملية جراحية في أوجوسبورج التي يقضي فيها حاليا فترة تعافيه. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :