facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن يتقدم على تصنيف "الفيفا"


17-07-2014 08:34 PM

عمون - تقدم المنتخب الأردني ستة مراكز في في أحدث تصنيف للمنتخبات أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الخميس، ليصبح في المركز 57، فيما تقدم المنتخب الألماني الفائز مؤخرا بلقب بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل إلى مركز الصدارة في التصنيف.

ويحتل منتخب ألمانيا بقيادة المدرب يواخيم لوف، والذي مازال يحتفل بإنجازه في ريو دي جانيرو، المركز الأول في تصنيف المنتخبات برصيد 1724 نقطة وتلاه المنتخب الأرجنتيني وصيف مونديال البرازيل في المركز الثاني برصيد 1606 نقطة.

وحقق المنتخب الهولندي قفزة هائلة حيث تقدم 12 مركزا ليحتل المركز الثالث بتصنيف الفيفا بعد إحرازه برونزية كأس العالم بتغلبه على البلد المضيف البرازيل في مباراة تحديد المركز الثالث، بينما تقدمت كولومبيا وبلجيكا أربعة وستة أماكن على الترتيب لتحتلا المركزين الرابع والخامس.

أما البرازيل فقد تراجعت إلى المركز السابع. فيما تراجعت بطلة العالم السابقة أسبانيا، متصدرة تصنيف الفيفا سابقا، إلى المركز الثامن.

وحلت أوروجواي في المركز السادس، بينما تكمل سويسرا وفرنسا باقي المراكز العشرة الأولى باحتلالهما المركزين التاسع والعاشر على الترتيب.

وجاء المنتخب الجزائري "محاربو الصحراء" بالمركز الـ24 بعد مشواره المشرف في مونديال البرازيل بعد بلوغه الدور ثمن النهائي وخروجه بشرف أمام المنتخب الألماني.

واحتل الخضر صدارة المنتخبات الإفريقية التي شاركت في كأس العالم 2014.

ومن جانب آخر، تقدمت اليابان بمكان واحد فقط لتحتل المركز 45 بتصنيف الفيفا في أفضل مركز لمنتخب آسيوي كما تقدم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى المركز الـ78 متقدماً 12 مركزاً عن الشهر السابق الذي حل فيه في المركز الـ90.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :