facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميلان الإيطالي يتقدم بعرض لضم ناني جناح يونايتد


16-07-2014 06:12 PM

عمون - ذكرت شبكة سكاي سبورت، أن نادي ميلان الإيطالي بدأ اتصالات مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل ضم جناحه البرتغالي ناني في موسم الانتقالات الصيفية، بينما بدأ باتريس إيفرا المدافع الأيسر لليونايتد يعيد النظر في انتقاله إلى يوفينتوس.

وأضافت الشبكة، اليوم الأربعاء، أن ناني الذي كان في وقت سابق مطلوبا من يوفينتوس وإنتر ميلان يمكن بيعه مقابل 8 ملايين يورو وبالتي فإنه يبدو ارخص سعرا من الخيارات الأخرى التي يضعها الروزينيرى في حساباته لتدعيم صفوفه.

ولكن تكمن المشكلة في راتب اللاعب حيث إنه يحصل حاليا على 3.5 ملايين يورو وهو راتب يبدو كبيرا نسبيا بالنسبة للنادي الذي لن يشارك في البطولات الأوروبية في الموسم الجديد.

من ناحية أخرى، ذكرت سكاى سبورت، أن إيفرا بدأ يعيد النظر في انتقاله ليوفينتوس بطل الدوري الإيطالي في أعقاب استقالة أنطونيو كونتى من تدريب الفريق.

وكان كونتي العامل الأساسي وراء موافقة الفرنسي الدوري على الانتقال إلى البيانكونيري وهو ينتظر لمعرفة من سيتولى المسؤولية الفنية عن الفريق بل أن يتخذ قراره النهائي في هذا الصدد. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :