facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سحب قرعة الدوري والكأس


16-07-2014 03:21 AM

عمون - اقيم في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب مساء الثلاثاء، حفل سحب قرعة بطولتي دوري المناصير للمحترفين وكاس الاردن لكرة القدم لموسم 2014-2015.

وحضر الحفل رؤساء وممثلون عن أندية المحترفين، استهل بافطار احتفالي والقى نائب رئيس اتحاد الكرة المهندس صلاح صبرة، كلمة نقل خلالها تمنيات سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة، للجميع بموسم كروي جيد يعكس التطور الذي طرأ على مستوى الكرة الاردنية في السنوات الاخيرة.

بعد ذلك جرت قرعة الدوري والكأس والتي اسفرت عن النتائج التالية: مباريات كاس الاردن التي تنطلق اعتبارا من يوم 2 آب المقبل، تم تقسيم الفرق الى مجموعتين حيث جاء في المجموعة الاول فرق : الحسين اربد، الفيصلي، البقعة، الصريح، الجزيرة الاهلي.

وضمت المجموعة الثانية فرق: منشية بني حسن، ذات راس، اتحاد الرمثا، شباب الاردن، الوحدات، الرمثا.
وتلعب الفرق في كل مجموعة بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتاهل اول 4 فرق من كل مجموعة للدور الثاني الذي يقام على نظام الذهاب والاياب بين الفريقين، بحيث يغادر الخاسر من المباراتين البطولة.

اما قرعة دوري المحترفين فقد اسفرت مباريات الاسبوع الاول الذي ينطلق يوم 12 ايلول المقبل عن اللقاءات التالية: الوحدات × الصريح المنشية× شباب الاردن اتحاد الرمثا× الفيصلي الحسين اربد× البقعة الاهلي × الجزيرة الرمثا × ذات راس.

بعد ذلك جرى مؤتمر صحفي لمدربي اندية المحترفين، تحدثوا خلاله عن تحضيراتهم وتطلعاتهم خلال الموسم الكروي الجديد 2014-2015.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :